رياضة

كاف عن مباراة مصر وغينيا بيساو: الفراعنة الأقرب للفوز فى الفرصة الأخيرة


اهتم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، بمباراة منتخب مصر ضد غينيا بيساو، المقرر لها، التاسعة مساء اليوم، السبت، في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من بطولة أمم أفريقيا التي تستضيفها الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.


موعد مباراة مصر وغينيا بيساو فى أمم أفريقيا


موعد مباراة مصر وغينيا بيساو فى التاسعة مساء اليوم، السبت، على استاد أرميدى أدجيا الذى استضاف مباراة مصر ونيجيريا الأولى الثلاثاء الماضى.


ونشر الموقع الرسمي للكاف تقريرا  بعنوان: “غينيا بيساو ومصر.. مباراة الفرصة الأخيرة”، وأكد الاتحاد الأفريقي، أنه لا مجال أمام منتخب مصر للمزيد من الاخفاقات، بعد الخسارة أمام نيجيريا، حيث يبحث الفراعنة عن الثلاث نقاط لإحياء مسيرتهم في البطولة.


ورجح موقع “كاف” الرسمي، كفة منتخب مصر للفوز على غينيا بيساو في مباراة اليوم، في ظل وجود 3 من نجوم الدوري الإنجليزي في صفوف الفراعنة وهم محمد صلاح ومحمد النني ومحمود حسن تريزيجيه.


مصر


وأشار موقع الكاف، إلى أن منتخب غينيا بيساو يبحث عن مفاجأة تاريخية بالفوز على منتخب مصر الأكثر تتويجًا بأمم إفريقيا برصيد 7 مرات، بعد إهدار فرصة الفوز على السودان في المباراة الماضية.


مباراة مصر وغينيا بيساو


وجاء فى تقرير كاف عن مباراة مصر وغينيا بيساو على النحو التالي:


-بعد أن حقق كل منهما نتيجة مهيبة للآمال في الجولة الأولى ، يدخل منتخبا غينيا بيساو ومصر مباراة الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، الكاميرون 2021 بنية الفوز فقط لتصحيح المسار.


-أهدرت غينيا بيساو ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة لتتعادل سلبيًا مع السودان ، فيما خسرت مصر بهدف وحيد أمام نيجيريا، لتصبح مباراة السبت بمثابة الأمل الأخير في إحياء المشوار لكل منهما.


غينيا بيساو يسعي وراء مفاجأة جديدة


لم يواجه منتخب غينيا بيساو منتخب مصر من قبل في دور المجموعات لكأس الأمم الأفريقية، لذلك سيكون اللقاء ذا طابع خاص للفريق الذي يشارك في البطولة للمرة الثالثة تواليًا.

غينيا
غينيا


بعد أن أهدروا فرصة الفوز على السودان وتقاسم الصدارة، تسعى غينيا بيساو لإحداث مفاجأة تاريخية والفوز على صاحب الرقم القياسي في التتويج مصر لتعزيز حظوظها في بلوغ الدور التالي.


مدرب غينيا بيساو يتحدث عن مواجهة مصر

 

مدرب غينيا بيساو
مساعد مدرب غينيا بيساو


من جهته قال إيميليانو تي مساعد مدرب غينيا بيساو، نعمل لتطوير أنفسنا وبدأنا التدريبات والتحضير لمباراة مصر. لديهم لاعبون اقوياء وفريق متماسك ، ونحن لدينا لاعبون متمرسون يرغبون في الفوز. لدينا غيابات كثيرة لكننا سنتعامل مع الأمر. محمد صلاح من أفضل اللاعبين في العالم ، ومصر لديها أكثر من لاعب محترف سنواجههم جميعاً وليس فقط صلاح.


مندي لاعب غينيا بيساو: مستعدون لمباراة مصر


فيما أضاف فريدريك مندي لاعب غينيا بيساو، مستعدون بشكل جيد ونعرف ما نملك، سنواجه مصر بشكل قوي ونعمل علي المحافظة علي حظوظنا في التأهل، إضاعة ركلة جزاء ليست مشكلة ، وأضعنا العديد من الفرص امام السودان، لن نتوقف عند ذلك لأننا نرغب في تمثيل بلدنا خير تمثيل ولم نتناقش كثيرا حول اضاعة ركلة الجزاء.


مصر ترفع شعار “لا مجال للمزيد من الاخفاقات”


يسعى المنتخب المصري إلى تحقيق فوز مهم على غينيا بيساو يوم السبت من أجل تحقيق أول ثلاث نقاط تحيي مسيرتهم في البطولة.


خسر الفراعنة بهدف وحيد من نيجيريا في المباراة الافتتاحية ، التي شهدت أداء أغضب الكثير من أنصار المنتخب المصري.


بقيادة نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز محمد صلاح ومحمد النني ومحمود حسن “تريزيجيه” ، سيكون الفراعنة مرشحون للفوز أمام غينيا بيساو واستعادة الأمل في استكمال مشوار المنافسة على اللقب الثامن في تاريخهم.


مباراة مصر وغينيا بيساو.. ماذا قال كيروش والسولية؟

 

كيروش والسولية
كيروش والسولية


 


فيما قال كارلوس كيروش، مدرب مصر، كل مباراة مهمة ، وغداً سنسعى لتحسين أدائنا ونحن مستعدون، سنواجه فريق جيد وبالطبع نحترمه كثيرا لأن الجميع يطور من أدائه، نريد ان نقدم مباراة مختلفة ، ولدي ثقة في اللاعبين اللذين لعبوا المباراة الماضية، محمد صلاح لاعب ضمن فريقنا ، نفوز أو نخسر سويًا وجميعنا يتشارك في المسئولية، بالنسبة لي الأهم هو الفريق وأعدكم برؤية أداء مختلف في المباراة الثانية.


مباراة مصر وغينيا بيساو


بينما واصل عمرو السولية قائد الفراعنة ، غبت عن المباراة الأولى للإصابة لكنني جاهز الآن وقرار مشاركتي في يد المدرب. سنعمل علي محو صورة المباراة الماضية وعلي إظهار مصر في صورة أفضل. نشعر بالحزن والضيق بسبب المباراة الماضية مثل الشعب المصري ، ولكننا أغلقنا هذه الصفحة ولدينا فرصة اخري لاسعاد جمهورنا. نحن منتخب مصر وجميع اللاعبون كبار ولا نفكر سوي في المباريات والتدريبات ونعمل علي التحسن فقط.


 


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق