رياضة

مان سيتي ضد تشيلسي.. جوارديولا: لدينا مصابون جدد بكورونا وتوخيل مدرب مبدع



أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، أنه تم تسجيل حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا داخل صفوف الفريق قبل المواجهة النارية أمام تشيلسي، والمقرر لها مساء غد السبت باستاد “الاتحاد”، فى قمة منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” بالموسم الجارى 2021-2022.


مان سيتي ضد تشيلسي


وقال جواريولا فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، “نعم، لدينا بعض الحالات الإيجابية الجديدة. بعض اللاعبين عادوا، والبعض إيجابي مرة أخرى، عندما تكون نتيجة الاختبار سلبية مرتين ستعود وإلا ستبقى فى المنزل منعزلا، مثلما يحدث فى جميع الأندية في الأشهر الثلاثة الماضية”.


وأضاف جواريولا، “لقد تعودنا للأسف على التعامل مع هذا الوضع منذ فترة طويلة، نحن فى هذه الظروف منذ عام أو عامين، نتكيف ونأمل أن يتم التعامل مع الحالات الجديدة ويعود اللاعبون فى حالة جيدة”.


وتابع جوارديولا، “إنه قرار الدوري الإنجليزي، ليس قرارى، أعتقد أن كوفيد منتشر في جميع أنحاء العالم، ليس أكثر أو أقل فى مكان ما، ليس الأمر أنه لا يوجد فيروس كورونا في هذا الجزء من العالم. هذا ليس صحيحا”.


وواصل مدرب مانشستر سيتى تصريحاته قائلا، “كان لدينا الكثير من الحالات والإصابات. لعبنا أمام أستون فيلا بوجود 11 لاعبا فقط من الفريق الأول. آخر خمس مباريات لعبناها بوجود لاعبين من الأكاديمية على مقاعد البدلاء، نحن فى نفس الوضع مثل جميع الأندية الأخرى”.


مان سيتي ضد تشيلسي


وتابع جوارديولا، “نحن نتعلم من بعضنا البعض، قبل أن نحاول التخطيط للأيام القليلة المقبلة، ما تعلمناه هو أن نأخذها يوما بيوم، نتخذ القرارات قبل ساعات قليلة من جلسة التدريب أو المباراة لأننا يمكن أن نكون على ما يرام وبعد ذلك في غضون أربع أو خمس ساعات تظهر حالات إيجابية”.


وتحدث جوارديولا عن توماس توخيل مدرب تشيلسي قائلا “توخيل مدرب مُبدع جدا. أحد المدربين القلائل الذين أتعلم منهم باستمرار لأصبح مدربا أفضل. هو ممتاز في جميع النواحي. لقد استمتعت بمشاهدة فرقه في ماينز ودورتموند وطريقته. يجعل كرة القدم أفضل”.


واختتم جوارديولا تصريحاته قائلا “كرة القدم لا تقف عند يوم ما. مبارياتنا الجيدة أصبحت من الماضي. كرة القدم في تطور مستمر. لديك فترات تلعب فيها جيدا، المفتاح هو الحفاظ على ذلك لأطول فترة ممكنة. غدا سنواجه بطل أوروبا. فريق ممتاز”.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق