رياضة

ترتيب المجموعة الأولى بعد انتهاء مباريات الجولة الثانية فى أمم أفريقيا


تصدر منتخب الكاميرون جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في المباراتين بالعلامة الكاملة بعدما استطاع تحقيق الانتصار على حساب بوركينا فاسو في المباراة الافتتاحية، وأمام إثيوبياً بأربعة أهداف لهدف في بطولة  كأس أمم أفريقيا رقم 33 والتى تستضيفها الكاميرون حتى يوم 6 فبراير المقبل.


فيما جاء في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى منتخب بوركينا فاسو الذي استطاع الفوز في مباراة الجولة الثانية بهدف نظيف على حساب الرأس الأخضر في الوقت الذي تلقى خسارة من الكاميرون بالجولة الأولى بهدفين لهدف.


واستفاد منتخب بوركينا فاسو من قاعدة تسجيل الأهداف في احتلال المركز الثاني بالمجموعة بعدما سجل هدفين وتلقى مثلهما.


بينما حل الرأس الأخضر في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثالثة في بطولة كأس الأمم الإفريقية حيث استطاع ان يفوز في مباراته الأولى على إثيوبيا بهدف نظيف قبل أن يتلقى هدف في خسارته أمام بوركينا فاسو اليوم ليجمع 3 نقاط حتى الآن.


بينما تذيل منتخب إثيوبيا ترتيب المجموعة الأول برصيد صفر من النقاط وبات موقفه في بلوغ الدور التالي كأفضل ثوالث صعب للغاية بعد تلقي مرماه 4 أهداف في مباراة الكاميرون وهدف أمام الرأس الأخضر.



ترتيب المجموعة الأولى


وحصل النجم كارل توكو ايكامبي لاعب منتخب الكاميرون على جائزة أفضل لاعب في المباراة التي اقيمت اليوم أمام إثيوبيا في المباراة التي انتهت بنتيجة 4 – 1، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس


ووفقاً لشبكة “أوبتا” العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم عالمياً سجل كل من الكاميرون وإثيوبيا في الدقائق العشر الأولى من المباراة في كأس الأمم الأفريقية 2021 اليوم، وهو نفس عدد الأهداف التي تم تسجيلها في هذه الفترة في المباريات الـ 12 السابقة الأخرى في البطولة حتى الآن.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق