رياضة

مدرب إثيوبيا: نبحث عن أول انتصار فى أمم أفريقيا أمام الكاميرون



تحدث وبتو أباتي ، مدرب المنتخب الإثيوبي، عن اخر استعدادات منتخب بلاده لمواجهة الكاميرون غدا ضمن دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا المقامة حتى 6 فبراير المقبل.


ويحتضن ملعب أوليمبي مواجهة الكاميرون وضيفه إثيوبيا فى الساعة السادسة مساء غدا الخميس، فى الجولة الثانية للمجموعة الاولى من دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا 2021.


وأكد مدرب إثيوبيا فى المؤتمر الصحفى التقديمى للمباراة على عدم وجود إصابات وحالات كورونا في صفوف المنتخب الاثيوبي قبل المواجهة المرتقبة مع المستضيف الكاميرون.


وقال وبتو أباتي ، مدرب المنتخب الإثيوبي: ” الجميع جاهز لمواجهة الكاميرون ولا توجد أية إصابات كورونا بين صفوف المنتخب “.


وأضاف مدرب إثيوبيا: ” نحن نبحث الآن عن أول انتصار في البطولة ومواجهة الكاميرون ستكون صعبة بكل تأكيد لانه منتخب كبير ويلعب على أرضه”.


ويعتلى الكاميرون صدارة المجموعة الاولى بثلاث نقاط متساويا مع كاب فيردي ، فيما يقبع المنتخب الاثيوبي فى قاع الترتيب بلا رصيد من النقاط متساويا مع بوركينافاسوو صاحب المركز الثالث.


وخسر منتخب إثيوبيا من نظيره منتخب كاب فيردي بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الأحد على ملعب “باول بيا ستاديوم”، فى الجولة الاولى للمجموعة الاولى من مباريات بطولة كأس أمم أفريقيا 2021، والتى تستضيفها الكاميرون فى الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل.


وفي الدقيقة 12 سجل منتخب إثيوبيا أول حالة طرد (بطاقة حمراء) في البطولة، وجاءت البطاقة الحمراء على اللاعب يارد بياه بيلاي.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق