العاب

توب كار تقدم ثوبا من ألياف الكربون لبورشه 911


01:27 م


الثلاثاء 11 يناير 2022

موسكو – (د ب أ):

قدمت شركة “توب كار ديزاين” ثوبا من ألياف الكربون للسيارة بورشه 911 في نسختيها Turbo وTurbo S، فضلا عن تعديلات تصميمية بالمقصورة الداخلية.

وأوضحت شركة التعديل الروسية، أن السيارة المعدلة تحمل الاسم Porsche 992 Stinger GTR Limited Carbon Edition، ويقتصر إنتاجها على 13 نسخة فقط.

وتتميز السيارة المعدلة من خلال وحدات الاسبويلر الجديدة، وفتحات التهوية، والمصادم، كما تم استبدال غطاء حيز المحرك الأصلي والأبواب في الموديل Turbo S.

وتقف السيارة على جنوط قياس 20 بوصة في الأمام و21 بوصة في الخلف، كما تم تجهيزها بمجموعة عادم من التيتانيوم، فضلا عن أنها تتوفر أيضا بطلاء بلون بني مستوحى من الشوكولاتة.

وتزدان المقصورة الداخلية بالحليات المطلية باللون الأزرق السماوي على لوحة القيادة والمقاعد الأمامية والخلفية، وعلى الجهة الداخلية من الأبواب، كما تتولى الأسطح المصنوعة من ألياف الكربون نقل الطابع الرياضي إلى الداخل.

وأبقت الشركة الروسية على نظام دفع السيارة كما هو بدون أية تغييرات؛ حيث تظل السيارة معتمدة على محرك بوكسر تربو سداسي الأسطوانات سعة 8ر3 لتر وبقوة 580 حصان/750 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى في الموديل Turbo، وبقوة 650 حصان/800 نيوتن متر في الموديل Turbo S.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق