رياضة

مهاجم نيجيريا: نحترم محمد صلاح لكننا نواجه منتخب مصر وليس لاعبًا واحدًا



اعترف موسى سيمون، مهاجم منتخب نيجيريا، بأن المباراة الافتتاحية للنسور الخضر فى كأس الأمم الأفريقية ستكون مهمة للغاية عندما يلتقى الفريق أمام منتخب مصر فى السادسة مساء اليوم بافتتاح مباريات المجموعة الرابعة للبطولة التى يسعى خلالها الفريق للتتويج باللقب الرابع فى تاريخه بعد 3 بطولات حققها أعوام 1980 و1994 و2013.


وقال سيمون جناح نانت الفرنسي فى تصريحات لموقع “تريبال فوتبول”، إن منتخب نيجيريا واثق فى قدرته على المضي قدمًا فى الكاميرون والوصول بعيدًا فى البطولة، وستكون الانطلاقة الجيدة فى مباراة الافتتاح كلمة السر فى تألق النسور الخضر.


وتطرق سيمون للحديث عن محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي قائلا، “كلنا نعلم أن منتخب مصر فريق جيد والكل يتحدث عن محمد صلاح، ومع كل الاحترام لنجم ليفربول والذى نحترمه على كل إنجازاته، لكن خلال المباراة سنرى ما يتطلبه الأمر ونركز على المباراة وليس محمد صلاح فقط.”


وأضاف مهاجم نيجيريا، “كل لاعب فى منتخب مصر خطير ونفس الأمر بالنسبة للاعبي نيجيريا ونحن نواجه فريقا وليس لاعبًا واحدًا.”


من جانبه، أكد محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطنى المحترف في صفوف ليفربول الانجليزى، أن لاعبى المنتخب سيبذلون قصارى جهدهم خلال منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تقام بالكاميرون، ويستهلها المنتخب غدا بمواجهة نيجيريا، للعودة بالبطولة إلى مصر.


وأضاف صلاح، أنه لم يفز ببطولة كبرى مع المنتخب المصرى، وهو ما يسعي إليه خلال بطولة الكاميرون، مؤكدا أنه يلعب لمنتخب مصر منذ عشرة أعوام ويحب أن يكون خلال بطولة محببة لبلدى.


وأشار محمد صلاح، خلال المؤتمر الصحفى للحديث عن مباراة نيجيريا غدا في أولى مباريات الفراعنة ببطولة أمم أفريقيا، إلى أن مصر ليست المرشح الأوفر حظا فى بطولة أمم أفريقيا، ولكن سيبذل الجميع كل ما بوسعه للعودة باللقب وإسعاد الشعب المصرى.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق