رياضة

كلوب: قاتلنا بقوة أمام شروسبري.. وألكانتارا لن يغيب كثيرا



أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن فريقه قاتل بقوة أمام شروسبري، بعد الفوز بنتيجة 4-1 اليوم والتأهل إلى الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزى، فى المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب “آنفيلد” معقل الريدز، ضمن منافسات الدور الثالث من البطولة.


وقال كلوب خلال تصريحاته عقب اللقاء، “الأولاد قاتلوا بقوة، عندما تتلقى الهدف الأول يمكن أن تحدث أشياء كثيرة ولكن أعجبتني الطريقة التي استجبنا بها”.


وأضاف كلوب، “بدأنا بخمسة فتيان صغار حقًا، إنهم حقا لاعبون جيدون، لعبنا الكثير من تمريرات الأمان في الشوط الأول، كنا نعلم أننا يمكن أن نلعب كرة قدم أفضل في الشوط الثاني”.


تابع: ” أعتقدنا أننا تعرضنا لتفشي كوفيد-19 ولكن كان ذلك بنتائج مشبوهة، ترنت ألكسندر أرنولد هو اللاعب الوحيد المؤكد إصابته، الباقي لا”.


وعن إصابة تياجو ألكانتارا علق: “لن يغيب إلى نهاية الموسم ولا حتى إلى نهاية مارس، إطلاقاً لا.”


وافتقد ليفربول في مواجهة الليلة لمجهودات النجم المصري محمد صلاح الذى يقود المنتخب الوطنى فى بطولة كأس أمم أفريقيا 2021، التى تستضيفها الكاميرون فى الفترة بين 9 يناير و6 فبراير 2022، بعد تأجيلها لعامٍ كامل لتفشي فيروس كورونا.


وبدأ ليفربول مشواره فى النسخة الحالية من كأس إنجلترا بمواجهة اليوم، بينما حجز شروسبري تاون مقعده فى هذا الدور بفوزه على كارلايل يونايتد بهدفين مقابل هدف في الدور الثانى من البطولة.


وتكررت مواجهة ليفربول مع شروزبري تاون مرة أخرى، حيث سبق لهما المواجهة في النسخة الماضية من البطولة، ولكن في دور الـ32، حيث فاز الريدز وتأهل إلى الدور اللاحق.


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق