آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

استخراج جثمانين اثنين من الصيادين الـ6 المفقودين في غرق مركب بكفر الشيخ – المحافظات

أعلن النائب يونس عبد الرازق، عضو مجلس النواب عن محافظة كفر الشيخ، عن استخراج إثنين من جثامين شهداء البرلس المفقودين الـ6 في حادث غرق مركب البرلس الذي غرق منذ 12 يوما بين محافظتي دمياط وبورسعيد.

وقال النائب يونس عبد الرازق، لـ،” الوطن”، أن مركبيين حربيين يقومان بالبحث عن جثامين الصيادين المفقودين، وتمكنتا من استخراج جثتين من المفقودين الستة، وهم في طريقهما غلى ميناء دمياط لاتخاذ الإجراءات القانوينة وجار البحث عن الـ4 جثث الآخرين.

أضاف عبد الرازق، لـ” الوطن” أنه جار البحث عن الصيادين الاربعة المفقودين وتشارك 3 مراكب أخرى في البحث عن الصيادين:” مش هيهدى لينا بال إلا لما جثث ولادنا تطلع وندفنهم في مقابر اسرهم”.

وكان النائب تقدم بطلب إحاطة لمجلس النواب خلال الجلسة العامة أول امس مطالبا بتحريك طائرات استكشاف ومراكب حربية للبحث عن الجثامين المفقودين.

مركبان تبحثان عن الجثامين بالمياه

وكان الكابتن إيهاب المالحي، قائد فريق «غواصين الخير»، اكد إن مركبين استكشافيين بدأتا في البحث عن جثامين صيادي البرلس الستة المفقودين في حادث غرق مركب البرلس بمحافظة كفر الشيخ، والذي غرق منذ 12 يوما بين محافظتي دمياط وبورسعيد.

ولفت إلى ان الدولة دفعت بالمركبين الحربيين للمساعدة في استخراج الجثامين عقب فشل كل الجهود الشعبية والتطوعية في البحث عن جثامين الصيادين بسبب عدم وجود صخور تعلق فيها الجثامين، فضلا عن عدم طفوها على سطح المياه لبرودة الجو

 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق