رياضة

الاتحاد يستضيف الفيحاء فى غياب حجازى للابتعاد بصدارة الدورى السعودى



يستضيف اتحاد جدة السعودى نظيره الفيحاء، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من دورى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الجارى 2021-2022.


ويفتقد الاتحاد السعودى لخدمات مدافعه الدولى المصرى أحمد حجازى، والذى يشارك فى معسكر منتخبنا الوطنى، استعداداً للمشاركة فى كأس أمم أفريقيا التى تنطلق الأحد المقبل فى الكاميرون.


ويتصدر اتحاد جدة جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 32 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الشباب صاحب الوصافة والمركز الثاني، فيما يحتل الفيحاء المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصد 21 نقطة.


ويسعى الاتحاد لتحقيق الفوز على الفيحاء للابتعاد بصدارة ترتيب الدوري السعودي، ولا بديل عن الثلاث نقاط لمواصلة تربعه على القمة، ويعتبر الفوز على الفيحاء ضرورياً لاستكمال مشوار التتويج.


فما يحاول الفيحاء الفوز للاقتراب من المربع الذهبي، حيث تفصله ثلاث نقاط عن المركز الخامس الذي يحتله نادي الهلال في جدول الترتيب.


ويحتضن ملعب الجوهرة المشعة مباراة الاتحاد والفيحاء فى تمام الساعة 6:55 بتوقيت مصر.


كما يستضيف التعاون، نظيره الحزم، ضمن منافسات الجولة 16 أيضا فى الدورى السعودي للمحترفين.


ويحتضن ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية مواجهة التعاون والحزم، فى الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.


ويحتل التعاون المركز 14 فى جدول ترتيب الدورى السعودي برصد 14 نقطة فيما يقبع الحزم فى المركز 16 والاخير برصد 11 نقطة.


ويعى كلا الفرقين الى الفوز للهروب من دوامة الهبوط والمراكز المتأخرة فى الترتيب.


كما يحل الاتفاق ضيفا على نظيره الباطن، ضمن منافسات الجولة ذاتها حيث يحتضن ملعب نادى الباطن مواجهة الفريقين فى تمام الساعة 2.20 مساء اليوم بتوقت القاهرة.


ويحتل الباطن المركز 15 وقبل الأخير برصيد 14 نقطة ويسعى للفوز هروبا من الهبوط بينما يحتل الاتفاق المركز 10 برصيد 17 نقطة وسيبحث عن الانتصار للتقدم فى مراكز الترتيب الامامية.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق