رياضة

يوفنتوس يستضيف نابولي في قمة مثيرة بالدوري الإيطالي



يستضيف فريق يوفنتوس نظيره نابولي في تمام العاشرة إلا ربع من مساء اليوم الخميس، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب “أليانز ستاديوم”، في قمة الجولة الـ20 من منافسات الدوري الإيطالي.


ويسعى يوفنتوس للخروج من دوامة النتائج المخيبة، والوصول إلى المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، علما بأنه يحتل حاليا المرتبة الخامسة برصيد 31 نقطة، بفارق 4 نقاط عن المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا.


أما نابولي فيحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 39 نقطة، بفارق 7 نقاط عن المتصدر إنتر ميلان.


كانت بداية يوفنتوس للموسم الجديد في الدوري ضعيفة، لكنه وجد طريق العودة في الأسابيع الأخيرة، من خلال تحقيق عدد من الإنتصارات.


وعلى النقيض، كانت بداية نابولي هذا الموسم قوية، لكنه بدأ في فقد النقاط في الجولات الأخيرة، فمنذ انتصاره على لاتسيو في نوفمبر، خسر 3 مباريات من أصل 5.


وكشف تقارير إيطالية إن أوريليو دي لورينتيس رئيس نادي نابولي، طالب بتأجيل مباراة فريقه أمام يوفنتوس، بسبب تزايد أعداد المصابين بفيروس كورونا مؤخرًا.


وبحسب صحيفة “إل ماتينو” الإيطالية، فإن دي لورينتيس غاضب بشدة ويساوره بعض القلق من رحلة فريقه إلى مدينة تورينو، خاصة في ظل الإصابات المتعددة بفيروس كورونا بين لاعبي الفريقين في الأيام الأخيرة.


وأضافت أن نابولي أبلغ قلقه إلى إدارة الوقاية بالسلطات المحلية بمدينة نابولي، وهو نفس الأمر الذي منع سفر الفريق إلى تورينو في عام 2020 وتسبب في دخول الفريق في معركة قانونية بعد ذلك.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق