رياضة

ميلان ضد روما.. الروسونيري يتقدم 2-1 على حساب الذئاب فى الشوط الأول “فيديو”



أنهى فريق ميلان الشوط الأول من مباراته ضد روما متقدماً بنتيجة 2-1 في المباراة المقامة حالياً بينهما، على ملعب “سان سيرو”، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإيطالي.


سجل أهداف ميلان كل من أوليفييه جيرو، وجونيو ميسياس في الدقيقتين 8، و17 على التوالى، بينما أحرز النجم الإنجليزي تامي أبراهام هدف التقليص لفريق روما في الدقيقة 40 من عمر المباراة.


يحتل ميلان في وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 42 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 3 وخسارة مثلهم وتسجيل 40 هدفاً وتلقي 22 فقط.


وجاء روما سادساً في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 7 لقاءات، وتسجيل 31 هدفاً وتلقي 12.


ويخوض فريق ميلان مباراة روما، برغبة الفوز وانتزاع الثلاث نقاط للاستمرار في مطاردة إنتر ميلان على صدارة جدول ترتيب الدوري.



ويخوض ميلان التشكيل الرسمي كالتالي: مينيان، فلورنزي، جابيا، كالولو، ثيو هيرنانديز؛ تونالي، كرونيكي؛ ميسياس، إبراهيم دياز، ساليماكرز؛ جيرو.


وجاء تشكيل روما كالتالي: روي باتريسيو؛ مانشيني، سمالينج، إيبانيز؛ كارسدورب، مخيتاريان، فيريتوت، بيليجريني، فينا؛ زانيولو، أبراهام.



واستعاد ميلان القوة الضاربة الهجومية أمام روما في مباراة اليوم، حيث عاد الثلاثي زلاتان إبراهيموفيتش ورافائيل لياو وأنتي ريبيتش إلي التدريبات الجماعية منذ أيام بعد تعافيهم من الإصابة.


فيما يغيب عن ميلان أمام روما، الحارس الثاني تاتاروسانو بعد إصابته بفيروس كورونا، ولاعب أخر رفض النادي ذكر إسمه. 


في المقابل، يسعي روما لإحراج ميلان على ملعبه ووسط جماهيره، بخطف فوز ثمين ، لتعويض التعثر الأخير ضد سامبدوريا، بعد التعادل معه بنتيجة 1-1 في الجولة الـ 19.


كما ضرب فيروس كورونا صفوف فريق روما، بعد إصابة 3 لاعبين ضمن صفوف الذئاب لكن لم يتم الكشف عن هويتهم.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق