العاب

شركة Razer تطلق إصدارات جديدة تمامًا من أجهزة Razer Blade

عملنا في الفترة الماضية أن كوالكوم تتعاون مع شركة Razer لتطوير جهاز ألعاب محمول لكن لا يمكنك شراؤه، على الجانب الآخر، عادت شركة Razer وكشفت النقاب عن إصدارات جديدة من أجهزة كمبيوتر Razer Blade المحمولة المخصّصة للألعاب.

 تستقبل شركة Razer، وهي العلامة التجارية الرائدة عالمياً في أسلوب الحياة لعشّاق الألعاب بإطلاق إصدارات جديدة من أجهزة كمبيوتر Razer Blade المحمولة المخصّصة للألعاب بما في ذلك Razer Blade 14، وRazer Blade 15، وRazer Blade 17. وقد تمّ تجهيز أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأسرع في العالم المخصّصة للّاعبين والمبدعين بوحدات معالجة الرسومات من سلسلة NVIDIA GeForce RTX 30 Series وصولاً إلى RTX 3080 Ti التي تمّ الإعلان عنها مؤخراً، ممّا يجعل أجهزة كمبيوتر Razer Blade المحمولة الجديدة أفضل من أي وقت مضى، وهي الآن مزوّدة بنظام تشغيل Windows 11. وتشتمل إصدارات أجهزة كمبيوتر Razer Blade المحمولة المخصّصة للألعاب والجديدة تماماً على ذاكرة رام DDR5 الرائدة التي تمتاز بسرعة مذهلة تصل إلى 4800 ميغاهيرتز، وزيادة في التردّدات تصل إلى 50٪ مقارنة بالجيل السابق.

ويقول ترافيس فورست، المدير الأول لوحدة أعمال الأنظمة في شركة Razer:

لا تزال سلسلة Razer Blade أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصّصة للألعاب على الإطلاق نظراً لتوفيرها أداء الكمبيوتر المكتبي أثناء التنقّل. وبالإضافة إلى ذلك، فقد أتحنا للمبدعين فرصة العمل من أي مكان باستخدام شاشات رائعة، وبرامج تشغيل NVIDIA Studio المتاحة، ووحدات معالجة مركزية تصل إلى 14 نواة. وسيتمكّن المستخدمون من اختيار الإصدارات أو الإعدادات التي تلبّي احتياجاتهم الخاصة بالألعاب أو إنشاء المحتوى بشكل أفضل، فيما  يستمتعون بأحدث وأفضل تقنيات الرسومات والذاكرة والمعالجة.

أجهزة خفيفة، وقوية، وصديقة للبيئة من  Razer

تمتاز أجهزة كمبيوتر Razer Blade المحمولة 14 و15 و17 بأحدث الابتكارات التقنية من كلّ من شركتَي AMD و Intel. ويعود جهاز كمبيوتر  Blade 14 المحمول مزوّداً بالجيل التالي من معالجات AMD Ryzen™ 6000 Series. ويوفّر كلّ نظام معالج Ryzen 9 6900HX فائق السرعة، ممّا يتيح إحدى أقوى تجارب الألعاب من AMD الممكنة على جهاز محمول.

وتأتي أجهزة الكمبيوتر المحمولة Blade 15 وBlade 17 مجهّزة بأحدث معالجات Intel Core™ H-Series من الجيل الثاني عشر، وصولاً إلى Intel Core i9-12900H الذي يضمّ 14 نواة مقارنة بثماني نواة في الجيل السابق. وتمتاز معالجاتIntel  من الجيل الثاني عشر بتصميم ثوري جديد وبنية هندسية هجينة تجمع بين أنوية لدعم الأداء وأنوية لدعم الكفاءة، ممّا يتيح للمستخدمين حرية الدردشة، والتصفّح، والبث، والتعديل، والتسجيل، واللعب. وسيأتي الجيل الأحدث من معالجات Intel Core i9 بسرعة تصل إلى 5.0 غيغاهرتز.

ويتمّ تصميم كلّ جهاز كمبيوتر Razer Blade محمول بشكل فريد بهيكل نموذجي من الألومنيوم المطحون باستخدام الحاسب الآلي ومكوّنات مخصّصة عالية الجودة، ممّا يسهم في الحصول على كمبيوتر محمول مخصّص للألعاب لا مثيل له في الأسواق. وقد تمّ تصميم أجهزة كمبيوتر Razer Blade المحمولة الجديدة مع مراعاة صحّة اللاعبين، وهي تمتاز بتصميم مطوّر للوحة مفاتيح يضمّ مفاتيح أكبر حجماً بقليل، لتوفير تجربة كتابة أكثر راحة من أي وقت مضى. ويشتمل التصميم المطوّر أيضاً على مكبّرات صوت مقطوعة بالليزر، ومفصل مصقول بمظهر أرق، وتهوية إضافية بفضل أقدام مطاطية مصمّمة لتوفير ممرّات تبريد عملية.

كمبيوتر Blade 14 المحمول: الكمبيوتر المحمول المثالي للألعاب مقاس 14 بوصة

لقد عاد أقوى كمبيوتر محمول للألعاب مقاس 14 بوصة للعام 2021 وأصبح أقوى من أي وقت مضى. ويجمع كمبيوتر Razer Blade 14 الجديد بين أحدث معالج AMD® Ryzen™  9 وذاكرة رام DDR5 المطوّرة سعة 16 غيغابايت لإنشاء جهاز ألعاب فائق السرعة يتفوّق على الجيل السابق.

ولا يزال كمبيوتر Blade 14 المحمول يمتاز بكونه جهازاً نحيفاً وخفيفاً ومدمجاً بشكل ملحوظ مع توفير أداء لا تشوبه شائبة، وهو يزخر الآن بمزيد من التحسينات التي تجعل من جهاز الكمبيوتر المحمول المثالي للألعاب جهازاً أفضل بكثير بعد. وبفضل مفتاح MUX الذي تمّ اعتماده مؤخراً، يعزّز جهاز Blade 14 الأداء أثناء اللعب من خلال استخدام وحدة معالجة الرسومات المنفصلة لتشغيل الألعاب على الشاشة الداخلية. وينضمّ جهاز Razer Blade 14 الآن أيضاً إلى أفراد عائلته الأكبر حجماً قليلاً مع إضافة نفس الطلاء المقاوم لبصمات الأصابع، وكاميرا ويب 1080 بكسل IR تدعم Windows Hello، ممّا يجعل مكالمات الفيديو أكثر وضوحاً بمرّتين من قبل.

كمبيوتر Blade 15 المحمول:  قوة. أداء. إتقان.

يعود كمبيوتر Razer Blade 15 المحمول بشاشات متطوّرة للغاية لتحقيق أقصى استفادة من أحدث الأجهزة، بالإضافة إلى توفيره أحدث الشرائح الإلكترونية من كلّ من NVIDIA GeForce و Intel. وسيستمرّ جهاز Blade 15 في توفير أفضل تقنيات العرض على الإطلاق، بما في ذلك شاشة بدقّة عرض Full HD وبمعدّل تحديث يبلغ 360 هرتز، وشاشة بدقّة عرض QHD وبمعدّل تحديث يبلغ 240 هرتز، بالإضافة إلى شاشة بدقّة عرض UHD الجديدة كلياً وبمعدّل تحديث يبلغ 144 هرتز. وتمتاز شاشة IPS الجديدة بمعدّلات تحديث محسّنة تتخطّى الـ 60 هرتز مقارنة بالأجيال السابقة، بينما تشمل في الوقت نفسه 100٪ من التدرّج اللوني DCI-P3، لتوفير وضوح وتباين فائقين عند اللعب أو إنشاء المحتوى. ويبقى جهاز Razer Blade 15 الذي يمتاز بأقوى المعالجات، والشاشات الاستثنائية، والذاكرة فائقة السرعة ضمن هيكل فخم مصّمم بدقّة، الكمبيوتر المحمول المثالي للألعاب.

كمبيوتر Blade 17 المحمول: صُمم للمحترفين

لا يحتاج المبدعون واللاعبون المحترفون الذين يبحثون عن بديل نهائي للكمبيوتر المكتبي إلى الاستمرار في بحثهم، إذ يأتي كمبيوتر Razer Blade 17 المحمول الجديد مع تحسينات مختارة خصيصاً على صعيدَي الصوت والطاقة. ويضاعف جهاز Razer Blade 17 الموسيقى وأوقات اللعب، حيث يضمّ ثمانية مكبّرات صوت إجمالية مقارنة بالأربعة السابقة، ممّا يعني أنّه يمكن للمبدعين التقاط تفاصيل دقيقة في خلط الصوت حتى بدون مكبّرات صوت مخصّصة أو سمّاعات رأس. استمتعوا بساعات أكثر من اللعب مقارنة بأي وقت مضى من دون توصيل الكمبيوتر بالكهرباء أو أثناء التنقّل مع البطارية الداخلية الأكبر حجماً 82WHr، بمعدّل 10WHrs أكثر من الأجيال السابقة. وعند التنقّل مع كمبيوتر Blade 17 المحمول، أصبح السفر أسهل من أي وقت مضى إذ يأتي الجهاز الآن مزوّداً بشاحن GaN حديث التصميم بقوة 280 واط، ممّا يوفّر للمستخدمين مزيداً من الطاقة بحجم يضاهي حجم شاحن بقوة 180 واط.

الميزات الكلاسيكية والعناية الممتدّة منRazer

تأتي الإصدارات الجديدة من أجهزة كمبيوتر Razer Blade المحمولة  14و15 و17 مزوّدة بنظام تشغيل Windows 11، مع جميع مزاياه الخاصة بالألعاب بما في ذلك DirectStorage، وXbox GameBar، وXbox Game Pass. وتشتمل جوانب كلّ جهاز Razer Blade على مجموعة متنوّعة من المنافذ بحسب الهيكل، بدءاً من USB-C، مروراً بـ HDMI 2.1، وصولاً إلى قارئ بطاقة UHS-II SD عالي السرعة، ليتمكّن المستخدمون من الاتصال من دون الحاجة إلى دنغل.

وتمتاز لوحات مفاتيح أجهزة كمبيوتر Razer Blade المحمولة الثلاثة بدعم من  Razer Chroma RGBويمكن تخصيصها للإنتاجية أو الألعاب مع مكبّرات صوت أمامية للحفاظ على المتعة والتفاعل أثناء العمل أو اللعب. وتستمرّ أجهزة كمبيوتر Razer Blade المحمولة الثلاثة الجديدة في توفير صوت محيطي غامر لتجربة صوتية كاملة بزاوية 360 درجة عند الاستماع إلى الأفلام، أو الموسيقى، أو الألعاب باستخدام THX Spatial Audio من THX عبر أيّ سماعات رأس تناظرية أو مكبّرات صوت الجهاز.

وبالإضافة إلى ذلك، سيأتي الجيل الجديد من أجهزة كمبيوتر Razer Blade المحمولة مزوّداً بضمان جديد ممتدّ للبطارية يصل إلى عامين، بغية توفير أقصى درجات العناية بأجهزة كمبيوتر Razer Blade المحمولة الخاصة بالمستخدمين في كلّ مرحلة من خلال خدمات ودعم Razer المفيدة.

ias


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق