رياضة

أهداف الأحد.. محمد صلاح يسجل في قمة تشيلسي وليفربول.. وسقوط الريال



شهد أمس الأحد العديد من الأهداف في ملاعب أوروبا والعالم، أبرزها تعادل تشيلسي ضد ليفربول 2-2 وتسجيل نجمنا المصري محمد صلاح هدفا رائعا، وفي الدوري الاسباني خسر ريال مدريد من خيتافي 1-0، وفاز برشلونة على ريال مايوركا بالنتيجة نفسها.

فيما يلي أهداف الأحد من ملاعب العالم:

الدوري الانجليزي


تشيلسي 2-2 ليفربول


حسم التعادل الإيجابى مواجهة فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح ومضيفه تشيلسي، بنتيجة 2-2، في المواجهة المثيرة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب “ستامفورد بريدج”، في قمة منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.



إيفرتون 2-3 برايتون


خسر فريق ايفرتون أمام ضيفه برايتون بنتيجة 3-2 فى المباراة التى أقيمت مساء الأحد على ملعب “جوديسون بارك” ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.


الدوري الاسباني


خيتافي 1-0 ريال مدريد


سقط فريق ريال مدريد أمام خيتافي بهدف نظيف فى المباراة التي جمعتهما عصر الأحد، على ملعب “كولسيوم ألفونسو بيريز”، ضمن منافسات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري الإسباني.



أتلتيكو مدريد 2-0 رايو فاليكانو


فاز أتلتيكو مدريد على حساب نظيره رايو فاليكانو بنتيجة 2-0، فى المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من عمر بطولة الدوري الإسباني “لا ليجا”.



ريال مايوركا 0-1 برشلونة


حقق برشلونة فوزا صعبا فى مباراته الأولى بعام 2022، على حساب مضيفه فريق ريال مايوركا بهدف نظيف، والتى جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب “إيبيروستار”، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني “لا ليجا”.





 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق