رياضة

أتلتيكو مدريد يستضيف رايو فاليكانو بحثا عن العودة للانتصارات فى الليجا



يلتقى فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى مع ضيفه رايو فاليكانو، فى الخامسة والربع مساء اليوم، الأحد، على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”.


ويحتل أتلتيكو مدريد، حامل لقب الموسم الماضى، المركز الخامس برصيد 29 نقطة، بعد تلقيه الخسارة فى آخر 4 مباريات بالمسابقة، بفارق نقطة خلف رايو فاليكانو الرابع برصيد 30 نقطة.


ويسعى أتلتيكو مدريد بقيادة مدربه دييجو سيميونى لاستعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإسباني خاصة بعدما تلقى هزيمته الرابعة على التوالى فى الليجا بعد خسارته أمام مضيفه فريق غرناطة بنتيجة 2 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب ” نويفو لوس كارمينيس”، والمؤجلة من منافسات الجولة التاسعة من الليجا.


وسقط الروخى بلانكوس حامل اللقب فى فخ الهزيمة للمباراة الرابعة على التوالى فى الليجا، بعد أن خسر أمام كل من ريال مايوركا، ريال مدريد، إشبيلية وأخيرا غرناطة.  


من ناحية أخرى، أعلن فريق أتلتيكو مدريد، المنافس في الدورى الإسباني لكرة القدم، إصابة مدرب الفريق الأرجنتيني دييجو سيميونى و4 لاعبين اخرين بالروخى بلانكوس بفيروس كورونا كوفيد 19 المستجد وتم عزلهم في منازلهم.


وأصدر الروخى بلانكوس بيانا رسميا عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير جاء فيه :”تم الكشف عن خمس حالات إيجابية في اختبارات فيروس كورونا التي أجريت على الفريق الأول”.


وواصل أتلتيكو مدريد:”تم عزل دييجو سيميوني و كوكي ريسوريكيون وأنطوان جريزمان وهكتور هيرارا وجواو فيليكس في منازلهم ، امتثالًا لتوصيات السلطات الصحية.


وأتم البيان :”جميعهم بدون أعراض ومعزولة في منازلهم ، مع الامتثال الصارم لتوصيات السلطات الصحية”.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق