رياضة

الهلال يتأخر ضد الفيصلى 1-0 فى الشوط الأول بالدوري السعودي.. فيديو



تأخر فريق الهلال السعودى أمام مضيفه الفيصلى بهدف دون مقابل، فى الشوط الأول من المواجهة المقامة حالياً على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من عمر مسابقة الدوري السعودي المحترفين “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان”.


أحرز رافاييل سيلفا أرودا هدف التقدم لصالح الفيصلى في الدقيقة السادسة من بداية المباراة.



 


ويحتل الهلال المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري السعودى برصيد 21 نقطة، بينما يأتي الفيصلى فى المركز الثانى عشر برصيد 15 نقطة.


ويتصدر فريق الاتحاد، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري أحمد حجازي، جدول المسابقة برصيد 32 نقطة، فيما يأتي فريق الشباب في المركز الثانى للبطولة حتى الآن برصيد 28 نقطة .


سجل الهلال العديد من الأرقام السلبية عقب الهزيمة المثيرة التى تلقاه أمام نظيره الفتح، بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.


وذكرت شبكة “أوبتا” المتخصصة فى الإحصائيات والأرقام القياسية، أن الهلال تعرض للخسارة في مباراتين متتاليتين بالدوري السعودي للمحترفين للمرة الأولى منذ فبراير 2016.


كما فشل الهلال في تحقيق الفوز في 4 مباريات متتالية بدوري المحترفين، حيث تعادل مباراتين وخسر مثلهما، وذلك للمرة الأولى منذ ديسمبر 2020 ويناير 2021 تحت قيادة رازفان لوشيسكو بتعادله في 4 مباريات آنذاك.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق