Huawei P40 proسيارات

شركة هنكوك للإطارات تفوز بجائزة IDEA 2021 عن منصة خلية “HPS”

حصلت شركة هنكوك للإطــارات، والتقنية الرائدة في مجال الإطارات على المستوى العالمي، على الاعتراف بها كمرشح نهائي في فئة السيارات وشاحنات النقل للفوز بجائزة التميز الدوليــة للتصميم لعام 2021 IDEA بفضل مشروعها للابتكار (نظام منصة خلية هنكوك “HPS Cell”).

هذا الإنجاز الرائع ارتقى بشركة هنكوك للإطارات وجعلها تتربع على مرتبة البطولة والفوز بكافة جوائز التصميم الثلاثة الأكثر شهرة على نطاق العالم لهذا العام، كما وحصلت على جائزة (ريد دوت) في فئة الحركة والنقل ضمن فعاليات جوائز التصميم (ريد دوت): عن مفـهوم التصميم لعام 2021 وذلك في شهر يوليو، كما تم إعـــلانها في شهر أبريل الفائز بجائزة التصميم iF لعام 2021 لفئة المفهوم الاحترافي.

تعتبر منصة (HPS-Cell) الفائزة بالجائزة منصة معيارية تم اقتراحها من خلال مشروع شركة هنكوك للإطارات (ابتكار التصميم)، وهو مشروع أبحاث في مجـال المدن الذكيــة والتنقل في المستقبل، ويتم فيها طرح رؤية للقيادة المستقبلية ووضع الحلول المستدامة التي تعالج التحديات الماثلة من خلال البحث العلمي المشترك.

إن منصة HPS-Cell عبارة عن منصة معيارية تعتمد على الإطارات، والتي بدورها تعتبر الأساس الفعلي للمركبات. إن إطار خلية “HPS” هو إطار عديم الهواء يحتوي على وحدة الخلية، يستخدم إحدى تقنيات الاستشعار المتطورة ليس فقط لتحديد دعسات الإطارات ومعرفة ظروف الطرق في الوقت الفعلي الآني، ولكن أيضًا يعالج المخاطر الناتجة عن التآكل ويقوم بتغيير أنماط الدعسات وفقًا لحالة الطريق باستخدام نظام الجنوط المتغيرة وتحديد البنية التحتية المثلى، ويتم انتاج هذه الإطارات في إطار نظام هنكوك للأداء المبتكر “HIP” الذي يمثل قمة الإنجازات التقنية لشركـة هنكوك.

وبهذه المناسبة تحدث الأستاذ مروان بن شيهون، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة بن شيهون وكلاء إطارات هنكوك في المملكة، قائلاً: ” مجددا تؤكد إطارات هنكوك تميزها بتحقيق أكثر الجوائز قيمة في العالم مما يثبت كفاءتها وقدرتها على الاستجابة وتلبية كافة متطلبات الإطارات المثالية لمختلف ظروف القيادة في شتى دول العالم ومنها المملكة العربية السعودية التي تحظى فيها إطارات هنكوك بثقة متزايدة بين العملاء “.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق