رياضة

تقليص المشجعين في الدوري الإسباني إلى 75٪ بسبب كورونا


قررت رابطة الدورى الاسباني لكرة القدم، اليوم الخميس، بشكل رسمي تقليص دخول المشجعين للملاعب في الدوري الإسباني إلى 75٪ للمباريات التي ستُلعب في يناير 2022.


وضرب فيروس كورونا كوفيد -19 المستجد، العديد من الاندية فى الدورى الاسباني وسط تزايد خطير للاصابات التى قد تهدد بتاجيل او الغاء المباريات.


يعاني فريق برشلونة من سلسلة غيابات مؤثرة، قبل مواجهة ريال مايوركا المقرر إقامتها الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الإسباني، بملعب “إيبيروستار”.


وأعلن برشلونة إصابة 7 لاعبين بفيروس كورونا، هم صامويل أومتيتي، جافي، عثمان ديمبيلي، داني ألفيس، كليمونت لينجليت، جوردي ألبا، بالدي.


ووصلت غيابات برشلونة قبل مواجهة ريال مايوركا، إلي 15 لاعباً لأسباب مختلفة ما بين إصابات كورونا وإصابات عضلية، وهم صامويل أومتيتي، جافي، عثمان ديمبيلي، داني ألفيس، كليمونت لينجليت، جوردي ألبا، بالدي، ديست، بوسكيتس، بيدري، فاتي، ديباي، برايثويت، فيران توريس، ديمير.


وتؤثر غيابات برشلونة بالسلب على عدد من المراكز داخل التشكيل الأساسي لتشافي هيرنانديز، حيث يفقد أكثر من لاعب في كل مركز، وهو ما يضعه في أزمة قبل مواجهة مايوركا.


يتطلع تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، إلي تحقيق الفوز على ريال مايوركا، من أجل حصد الثلاث نقاط والإقتراب أكثر من المربع الذهبي في جدول ترتيب الليجا، خاصة بعدما تعادل مع إشبيلية 1-1 في الجولة الرابعة المؤجلة من البطولة.


جدير بالذكر أن برشلونة يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 28 نقطة.


 


 


 


 


2
2


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق