رياضة

توتنهام يتعثر أمام ساوثهامبتون ووست هام يكتسح واتفورد فى الدورى الإنجليزي



سقط توتنهام فى فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 1 – 1 أمام مضيفه فريق ساوثهامبتون، فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب “سينت ماري”، ضمن منافسات الجولة العشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.


تقدم ساوثهامبتون بالهدف الأول فى الدقيقة 25 من زمن اللقاء، عن طريق اللاعب جيمس وارد بروس من تسديدة قوية سكنت على يسار لوريس حارس توتنهام. 


ونجح هارى كين نجم توتنهام فى تسجيل هدف التعادل فى الدقيقة 41 من زمن المباراة، عن طريق ركلة جزاء حصل عليها الكورى الجنوبى هيونج مين سون، وتعرض على أثرها محمد ساليسو لاعب ساوثهامبتون للطرد، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية. 


 



 



 


وفى الشوط الثانى ألغت تقنية الفيديو “فار” هدف ثان للسبيرز سجله هارى كين فى الدقيقة 53 بداعى وجود تسلل، كما ألغى حكم المباراة هدفا أخر لتوتنهام فى الدقيقة 66 سجله مات دوهيرتى. 


 



بهذه النتيجة رفع توتنهام رصيده للنقطة 30 فى المركز السادس، كما أرتفع رصيد ساوثهامبتون للنقطة 21 فى المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الذى يتصدره مانشستر سيتي برصيد 47 نقطة.


وفى نفس الجولة تغلب كريستال بالاس على نورويتش سيتي بثلاثية نظيفة، كما حقق وست هام يونايتد فوزا عريضا على واتفورد بنتيجة 4 – 1. 


وتستكمل مباريات الجولة الـ 20 من البريميرليج بمواجهة قوية تجمع ليفربول بقيادة النجم المصرى محمد صلاح مع مضيفه ليستر سيتي فى العاشرة من مساء اليوم. 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق