رياضة

مصطفى محمد: سعيد بالتوقيع لناد مثل جالاتا سراي وأعدكم بتقديم أفضل ما يمكننى



أعرب الدولي المصري مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي التركي، عن سعادته بالتوقيع على عقد لمدة 3 سنوات مقبلة، بعد تفعيل بند الشراء النهائي من الزمالك مقابل 4 ملايين دولار للقلعة البيضاء.


وقال مصطفى محمد، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي جالاتا سراي: “أنا سعيد للغاية شكرًا لكم، أشعر حقًا وكأنني في المنزل منذ أن جئت إلى هنا”.


وأضاف مصطفى محمد: “أنا سعيد جدًا بالتوقيع مع فريق رائع مثل جالاتا سراي”.


 وشدد مصطفى محمد: “أتمنى أن أخدم هذا الفريق لسنوات عديدة، نريد أن نقدم شيئًا لطيفًا حقًّا لمشجعينا، نريد أن نبقي البطولات حية، لهذا أعد الجميع هنا بأنني سأقدم أفضل ما يمكنني”.


وأعلن نادي جالاتا سراي التركي رسميًّا التعاقد مع الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك المعار لنهاية الموسم وتفعيل بند الشراء النهائي.


ونجح مصطفى محمد خلال الفترة في إثبات أحقيته بالتواجد داخل صفوف الفريق والانتقال النهائي من نادي الزمالك وتفعيل بند الشراء قبل الموعد المحدد.


وخاض مصطفى محمد مع جالاتا سراي 45 مباراة نجح خلالها في تسجيل 14 هدفا وأسيست واحد، وفقًا لموقع “ترانسفير ماركت” العالمي المتخصص في أرقام وإحصائيات اللاعبين.


وكشف نادي جالاتا سراي التركي عن قيمة الراتب السنوي الذي سيتقاضاه الدولي المصري مصطفى محمد، لاعب الفريق المعار من نادي الزمالك، بعد الإعلان رسميا عن التعاقد معه لمدة 3 مواسم.


ووفقاً للعقد المبرم بين نادي جالاتا سراي واللاعب يحصل مصطفى محمد على راتب سنوي بقيمة 900 ألف دولار في الموسم الأول، وفي الموسم الثاني يتقاضي مليون دولار، ليصبح في الموسم الثالث مليونا و200 ألف دولار.


ويستمر التعاقد مع مصطفى محمد لنهاية الموسم بنفس القيمة المالية للراتب الحالي الذي يتقاضاه خلال فترة الإعارة.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق