رياضة

ريال مدريد يعرض مقايضة هازارد مع جيمس نجم تشيلسي



كشفت تقارير صحفية، عن أن ريال مدريد سيعرض على تشيلسي الحصول على المدافع الأيمن ريس جيمس مقابل الجناح إدين هازارد الذي لم يقدم المنتظر في قلعة برنابيو منذ انضمامه لريال مدريد عام 2019 ، بسبب الإصابات المتتالية . 


 


وذكرت صحيفة إل ناثيونال الإسبانية، أن كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد طلب من فلورنتينو بيريز رئيس النادي الحصول على خدمات جيمس ، لتدعيم مركز الظهير الأيمن في صفوف الفريق 


 


وأشارت الصحيفة، إلى أنه في وقت سابق أن ريال مدريد يسعى للتخلص من النجم البلجيكي هازارد الذي شارك في 57 مباراة فقط مع ريال مدريد وسجل 5 أهداف وصنع 9 تمريرات حاسمة ، كما أنه على الجانب الآخر، يقدم جيمس أداء رائعا مع البلوز بالموسم الجاري شارك جيمس في 22 مباراة وسجل 5 أهداف وصنع 6 تمريرات حاسمة.


 


وكانت تقارير صحفية، قد كشفت عن انخفاض القيمة السوقية  هازارد لاعب وسط ريال مدريد ، بسبب غيابه عن مباريات الملكي الفترة الماضية.


وحسبما نشرت صحيفة “ماركا”الإسبانية، فإن قيمة هازارد السوقية إنخفضت إلي 35 مليون يورو، خلال عام 2021 بسبب قلة مشاركاته مع ريال مدريد، نظراً لسلسلة إصابات متكررة عاقت مسيرته مع المرينجي.


ومنذ انتقال إيدين هازارد من تشيلسي إلي ريال مدريد في صيف 2019، مقابل 115 مليون يورو بالإضافة إلي المكافأت، تعرض لعدة إصابات عطلت مسيرته 


وأضافت الصحيفة، أن قيمة النجم البلجيكي تدنت مجدداً إلي 25 مليون يورو حالياً، وهو ما يوضح الفارق الكبير في هبوط مستوي اللاعب مع ريال مدريد، مقارنة بما كان عليه في تشيلسي قبل إرتداء قميص العملاق الإسباني.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق