رياضة

جوارديولا: مباراة مان سيتي ضد ليستر سيتي ممتعة.. ونسعى لمواصلة المسيرة



أكد بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزي، أن اللاعبين تحلوا بالصبر بعض الشيء فى مواجهة ليستر سيتي، والتى حسمها الأول لصالحه بنتيجة 6-3، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.


وقال جوارديولا، فى تصريحاته عقب المباراة: “لقد كانت مباراة إثارة نموذجية في البوكسنج داي، الكثير من الأهداف، كانت ممتعة للجميع بالفعل، انتصار آخر مهم جدا بالنسبة لنا لمواصلة مسيرتنا.. الآن لدينا راحة ثلاثة أيام ثم نذهب إلى المباراة التالية”.


وأضاف جوارديولا “عند 4-2 تتغير عقلية اللاعبين، وعند 4-3 نقترب من الخسارة ولدينا شكوك. لكننا تحلينا بالصبر وأتيحت لنا الفرص وفزنا بالمباراة”.


وواصل مدرب مانشستر سيتي تصريحاته قائلا: “تحدثنا عن عودة محتملة لليستر بين الشوطين. تقدمنا 4-0 وكنا نخلق الفرص، لكن في كل مرة كانت لديهم الكرة وصلوا في الثلث الأخير وصنعوا الفرص. كانت المباراة مفتوحة. إنهم فريق كبير يتمتع بالكثير من الجودة”.


مان سيتي ضد ليستر سيتي 


تفوق مانشستر سيتى على ليستر سيتى برباعية في أول 25 دقيقة من المباراة، حيث افتتح كيفين دى بروين التهديف مبكرا في الدقيقة الخامسة من بداية اللقاء ثم أضاف الجزائرى رياض محرز الهدف الثانى عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 14 من زمن المباراة.


وأضاف إلكاى جوندوجان ثالث أهداف مان سيتي ضد ليستر سيتى في الدقيقة 21 من زمن اللقاء، قبل أن يحرز رحيم سترلينج الهدف الرابع في الدقيقة 25 عن طريق ركلة جزاء.


وفى الشوط الثانى، سجل ليستر سيتى 3 أهداف متتالية حملت توقيع جيمس ماديسون، أديمولا لوكمان، كيليتشي إيهياناتشو في الدقائق 55، 59، 65 على الترتيب، ثم عزز مانشستر سيتي تقدمه مجددا بتسجيل الهدفين الخامس والسادس عن طريق ايميريك لابورت ورحيم سترلينج في الدقيقتين 69 و87 من زمن المباراة.


بهذه النتيجة، يعزز فريق مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة ليوسع الفارق إلى 6 نقاط عن ليفربول الوصيف الذى خاض 18 مباراة، فيما يأتي ليستر سيتي في المركز العاشر برصيد 22 نقطة.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق