رياضة

ريال مدريد يحذر نجومه من احتفالات أعياد الميلاد بسبب كورونا



طالب ريال مدريد الإسباني من نجوم الفريق توخى الحذر والإلتزام بالإجراءات الوقائية خلال احتفالات أعياد الميلاد، خاصة بعد كثرة عدد الإصابات بين لاعبى الفريق بفيروس كورونا خلال الفترة الأخيرة، والتي وصل إلى 10 لاعبين.  


ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن ريال مدريد حذر لاعبى الفريق من التهاون بالإجراءات الوقائية خلال الاحتفال بأعياد الميلاد، خوفا من تزايد عدد الإصابات بفيروس كورونا بين نجوم الفريق.


أضافت الصحيفة أن النادى طالب اللاعبين سواء الذين سوف يبقون في مدريد أو من سافروا إلى بلاد أخرى بتوخى الحذر خلال احتفالات أعياد الميلاد ورأس السنة.


وشهدت مواجهة ريال مدريد الأخيرة ضد أتلتيك بيلباو في الليجا، والتي حسمها الفريق الملكى بنتيجة 2 – 1، غياب 10 لاعبين دفعة واحدة بسبب الإصابة بفيروس كورونا، أبرزهم النجم الكرواتى لوكا مودريتش، البرازيلي مارسيلو والويلزى جاريث بيل بالإضافة إلى النمساوى ديفيد ألابا.


ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الليجا برصيد 46 نقطة من 19 مباراة خاضهم الموسم الحالي، متفوقا بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه فريق إشبيلية الوصيف برصيد 38 نقطة.


وتتوقف منافسات الدوري الإسباني حاليا بمناسبة الاحتفال بأعياد الميلاد، على أن تستقبل مباريات المسابقة يوم 31 ديسمبر بمنافسات الجولة التاسعة عشر.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق