رياضة

تعرف على أبطال الشتاء فى الدوريات الأوروبية الكبرى



نجحت العديد من الأندية فى الدوريات الأوروبية الكبرى فى حصد لقب “بطل الشتاء” مع الوصول لمنتصف الموسم الكروى الجارى 2021-2022، ويستعرض التقرير التالى أبرز الأندية التى تربعت على الصدارة فى الدوريات الكبرى بالقارة العجوز خلال الفترة الحالية..


مانشستر سيتى يتربع على البريميرليج


يتربع فريق مانشستر سيتي على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 2 وخسارة مثلهما، وسجل 48 هدفا، وتلقى 13.


واكتسح مان سيتي مؤخرا نظيره نيوكاسل يونايتد بنتيجة 4-0 فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب “سانت جيمس بارك” ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من البريميرليج للموسم الحالى 2021-2022.


 


ريال مدريد يبتعد بصدارة الليجا


توج نادي ريال مدريد بلقب بطل الشتاء في الدوري الاسباني الموسم الحالي 2021-2022 بعدما تصدر جدول الترتيب للمرة العشرين في تاريخه.


ونجح ريال مدريد خلال الموسم الحالي في الفوز خلال 14 مباراة من أصل 19 مواجهة خاضها بينما تعادل في 4 لقاءات وتلقى هزيمة واحدة في الدوري الإسباني أمام إسبانيول، ليتربع على الصدارة برصيد 46 نقطة.


ونجح ريال مدريد في تسجيل 41 هدفاً ودخل مرماه 16 هدفاً وحافظ على نظافة شباكه في 7 مباريات حتى الآن.


وكان ريال مدريد قد حقق فوزاً مثيراً على أتلتيك بيلباو بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “سان ماميس”، ضمن منافسات الجولة الـ 21 والمقدمة من الليجا.


 


الإنتر يتفوق في الكالتشيو


حصد نادى إنتر ميلان رسميا بلقب بطل الشتاء في الدوري الإيطالي حيث يعتلى النيراتزورى برصيد 46 نقطة، بعدما استطاع الفوز على حساب نظيره تورينو، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من المسابقة.


وجمع انتر ميلان نقاطه الـ46 من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 4 وخسارة واحدة وتسجيل 48 هدفاً وتلقي 15 حتى الآن.


 


بايرن ميونخ يتصدر البوندزليجا


يتربع فريق بايرن ميونخ على صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني الموسم الجاري، برصيد 43 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن بوروسيا دورتموند الوصيف برصيد 34 نقطة.


وحقق الفريق البافارى فوزا سهلا على ضيفه فولفسبورج، بأربعة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ17 من مسابقة الدوري الألماني، على ملعب “إليانز أرينا”.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق