رياضة

خليلوزيتش: المغرب هدفها الوصول لأدوار متقدمة فى كأس أمم أفريقيا



تحدث المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش المدير الفنى لمنتخب المغرب الأول عن اخر استعدادت الأسود للمنافسة ببطولة كأس أمم أفريقيا المقبلة في الكاميرون يناير 2022، وتوقعاته لمشوار أسود الأطلسى.


استبعد مدرب المغرب الثنائى أشرف بن شرقى لاعب الزمالك وبدر بانون لاعب النادى الأهلى من القائمة المختارة للفريق المشاركة فى البطولة.


وقال خليلوزيتش في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم وأعلن من خلاله قائمة الأسود: “طموح منتخب المغرب كبير في كأس إفريقيا، سواء بين صفوف اللاعبين أو هو شخصيًا، حلمنا وطموحنا كبير في الوصول لأدوار متقدمة في كأس أمم إفريقيا وتحقيق ما ينتظره منا الجمهور”.


وتابع وحيد: “لا أدري سنصل إلى أي دور لأن ذلك في علم الغيب، الكل متحمس وحتى أنا شخصيا من أجل أن تكون مشاركتنا إيجابية، للأسف عمران لوزا لن يكون حاضرا معنا فى المعسكر بسبب إصابته بفيروس كورونا ولا أعرف متى سيلتحق بنا”.


وقال وحيد عن عبد الصمد لاعب برشلونة: “لديه اسم يصعب نطقه مثل اسمي، إنه عبد الصمد الزلزولي، هو الآن يلعب في برشلونة، وسبق لي أن تحدثت معه، وقال لي إنه فخور بحمل قميص المغرب، والآن علينا أن نتحدث مع رئيسه ومدربه”.


وأتم وحيد : “إنه لاعب يملك الكثير من الموهبة، لكن لا يجب أن ننتظر منه الشيء الكثير في الوقت الحالي، فهو ليس ميسي أو مبابي، يجب أن نكون صبورين معه، إذا كان يلعب فى برشلونة فهذا يعني بأنه موهوب. سنرى معه كيف سيتأقلم، وهو لاعب مهم، فهو قادر على اللعب كجناح ويخلق الفارق. سنرى هل سيقدم لنا الإضافة”.


أعلن البوسني وحيد خليلوزيتش، المدير الفنى لمنتخب المغرب عن القائمة النهائية للاعبين الذين وجهت لهم الدعوة للمشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا والتي تحتضنها الكاميرون.


وجاءت قائمة منتخب المغرب النهائية للكان كتالى:


حراسة المرمى: ياسين بونو، منير المحمدى، أنس الزنيتى


الدفاع: آدم ماسينا، أشرف حكيمى، سفيان ألاكوش، سفيان القروانى، رومان سايس، نايف أكرد، سفيان شاكلة، سامى ماى


الوسط: فيصل فجر، سفيان أمرابط، عزالدين أوناحى، أيمن برقوق، إلياس شاعير، عمران لوزا، سليم أملاح.


الهجوم: زكريا أبوخلال، منير الحدادى، عبد الصمد الزلزولى، سفيان بوفال، ريان مايي، يوسف النصيرى، أيوب الكعبى.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق