رياضة

توماس مولر مستر أسيست الدوريات الخمس الكبرى.. ومحمد صلاح وصيفا


تصدر الدولي الألماني توماس مولر لاعب بايرن ميونخ الألماني قائمة أكثر اللاعبين صناعة للأهداف في الدوريات الخمس الكبرى خلال الموسم الحالي قبل نهاية العام الجاري 2021.


ووفقاً لشبكة “سكاواكا” العالمية المتخصصة في الأرقام والإحصائيات الخاصة بكرة القدم العالمية فإن توماس مولر استطاع خلال الموسم الحالي صناعة 13 هدفاً بفارق 4 أهداف عن أقرب ملاحقيه من لاعبي الدوريات الخمس الكبرى.


ويأتي في المركز الثاني النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي في وصافة ترتيب “مستر أسيست” الدوريات الخمس الكبرى بتسعة أهداف صنعها في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي.


وجاءت قائمة اللاعبين الأكثر صناعة للفرص في الدوريات الخمس الكبرى كالتالي..


توماس مولر


 


 


وحافظ محمد صلاح، جناح فريق ليفربول المهاجم ومنتخب الفراعنة، على صدارة ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي الموسم الحالى 2021 – 2022، بعد مباريات الجولة الثامنة عشرة من عمر منافسات البريميرليج.


 


ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 15 هدفا، رغم فشله في هز شباك توتنهام، بالمواجهة التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما، مساء الأحد، على ستاد “توتنهام هوتسبير”، ضمن منافسات الجولة الــ18 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.


 


ويتفوق محمد صلاح على البرتغالي كريستانيو رونالدو في صراع هدافي الدوري الإنجليزي، حيث سجل الفرعون ضعف أهداف الدون في المسابقة الانجليزية بعدما وقع على 15 هدفا في 18 جولة مقابل 7 أهداف فقط للنجم المتوج بالكرة الذهبية في 5 مرات.


 


فيما ينافس المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، نظيره كريستيانو رونالدو في التصويت الجماهيرى على جائزة “جلوب سوكر” لأفضل لاعب فى العالم للعام الجارى 2021 حتى الآن، وذلك قبل أيام قليلة من الحفل المقرر إقامته يوم 27 ديسمبر الجارى.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق