رياضة

المحكمة العليا الإسبانية تلغى قرار تغريم بيكيه 2.1 مليون يورو فى قضية الضرائب



حصل جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة، على حكم نهائي من المحكمة العليا الإسبانية، بإلغاء الغرامة المالية التي فرضتها وزارة الخزانة على لاعب البارسا.


ذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية، إن المحكمة العليا الإسبانية، إلغت غرامة قدرها 2.1 مليون يورو فرضتها وزارة الخزانة على لاعب برشلونة جيرارد بيكيه، تتعلق بضريبة الدخل للأشخاص الطبيعيين عن أعوام 2008 و2009 و2010.


أضافت، إن المحكمة العليا، أيدت في حكمها، استئناف بيكيه ضد الأمر الصادر عن المحكمة الوطنية الإسبانية، الذي أكد العقوبة المفروضة، والذي تم إلغاؤه الآن.


ويلعب جيرارد بيكيه في صفوف برشلونة منذ موسم 2008، وكان قد استهل مشواره الاحترافي مع مانشستر يونايتد قادما من أكاديمية لاماسيا في برشلونة.


ويرتبط جيرارد بيكيه بعقد مع برشلونة الإسباني ينتهي في صيف 2024، ويصارع من أجل تحسن مستواه الفني للحصول على ثقة تشافي هيرنانديز واللعب أساسياً في دفاع البارسا.


كان برشلونة قد تعادل مع إشبيلية 1-1 في مباراة مثيرة جمعتهما مساء أمس، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من الدوري الإسباني على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”.


وتحسن مركز برشلونة في بطولة الدوري الإسباني، منذ قدوم تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري السابق، حيث يحتل المركز السابع برصيد 28 نقطة.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق