رياضة

كومان بعد هزيمة برشلونة أمام سالزبورج: لا أحب الخسارة ولكني سعيد باللاعبين



عبر الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عن سعادته لمردود لاعبيه خلال المباريات الاستعداداية، وذلك بعد الخسارة أمام ريد بول سالزبورج النمساوي بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، اليوم الأربعاء، على ملعب “ريد بول آرينا”، ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد 2021-2022.


وقال كومان في تصريحات عقب نهاية المباراة :”لا أحب الخسارة لكنني سعيد لما قدمه الفريق خلال طوال المباريات الإعدادية، وسعداء بعودة الجماهير للملاعب مرة أخرى“.


وواصل المدرب الهولندي قائلا :”المهم خلال هذه المباريات هي الوقوف على مستوى اللاعبين والرفع من أدائهم، نظام اللعب بثلاثة مدافعين قد أعطانا المثير من الأشياء الإيجابية الموسم الماضي، لكن هذا لا يعني أننا سنستمر باللعب بهذا الرسم التكتيكي خلال الموسم الجديد“.


وأكمل كومان قائلا :”مباراة اليوم مهمة جدا أمام خصم يلعب بقتالية ومستوى عالي“.


وتابع كومان قائلا :”مباراة يوفنتوس ستكون آخر مباراة في الفترة الإعدادية قبل بدء الموسم، نتطلع للقيام بأشياء جيدة وإدخال السرور على مشجعينا“.


أنهى سالزبورج الشوط الأول متقدما بهدف سجله اللاعب لوكا سوسيتش في الدقيقة 43 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لم يحرك لها البرازيلي نيتو حارس البارسا ساكنا.


ونجح البديل المهاجم الدنماركي مارتن برايثوايت في تسجيل هدف تعادل برشلونة في الدقيقة 82.


وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة، يتمكن براندون أرونسون من تسجيل هدف الفوز لفريق سالزبورج بعد متابعته الكرة التي ارتدت من قائم برشلونة الأيمن.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock