رياضة

رئيس الوداد: محمد أوناجم سيعود إلى الزمالك بطلب كارتيرون


أكد رئيس نادي الوداد الرياضي، سعيد الناصري، عودة اللاعب محمد أوناجم إلى صفوف الزمالك في الموسم الجديد، وذلك بعد انتهاء إعارة اللاعب مع الفريق المغربي، وتمسك الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأبيض بعودة اللاعب.


وذكر “راديو مارس” المغربي أن سعيد الناصري، رئيس فريق الوداد الرياضي، خلال حلوله ضيفا على برنامجكيلتير فوت” عن موقف أوناجم من الاستمرار مع الفريق، حيث قال :”أوناجم قدم الإضافة إلى فريق الوداد لكن إعارته انتهت“. وتابع رئيس النادي المغربي قائلا: “باتريس كارتيرون يعول على عودة أوناجم إلى الزمالك”.


وأشار “راديو مارس” إلى أن مشجعي الوداد عبروا عن رغبتهم في استمرار محمد أوناجم مع الفريق بشكل نهائي، خاصة أنه كان ضمن أبرز الأسماء التي ساهمت في تتويج الفريق الأحمر بدرع الدوري المغربي في الموسم الحالي.


وكانت تقارير قد أشارت إلى تلقى الزمالك عرضا من الوداد المغربي لضم اوناجم بصفة نهائية بعد انتهاء اعارته، حيث كشفت تقارير صحفية مغربية أن إدارة نادي الوداد المغربي، برئاسة سعيد الناصيري، توصلت لاتفاق مع نادي الزمالك لشراء محمد أوناجم لاعب الفريق الأبيض المعار حاليا للوداد لمدة 6 أشهر، على أن ينتقل اللاعب لفريقه السابق خلال الفترة المقبلة.


ووفقًا لما ذكره موقع “le 360” المغربي فإن إدارة فريق الوداد تسير فى اتجاه شراء عقد محمد أوناجم المعار من الزمالك خلال مرحلة الانتقالات الصيفية القادمة.


وأشار الموقع  إلى أن إدارة النادي المغربي توصلت لاتفاق مع الزمالك لشراء عقد محمد أوناجم، وذلك بعد المستويات المميزة التى ظهر بها منذ عودته إلى القلعة الحمراء.



راديو مارس


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock