العاب

كل ما تود معرفته عن قصة جزيرة Iki في Ghost of Tsushima – وزعيمتها المغولية

شهدت الفترة الماضية الإعلان عن لعبة Ghost of Tsushima Director’s Cut والتي ستقدم جزيرة Iki الجديدة، وبينما يترقب الجميع إطلاق اللعبة في أغسطس على PS4 و PS5، حصلنا على أولى التفاصيل الرسمية بخصوص القصة والجزيرة الجديدة والزعيمة المغولية التي تسيطر عليها بقبضة من حديد.

حصلت Ghost of Tsushima Director’s Cut على عرض دعائي جديد يتطرق لتفاصيل القصة والأحداث الجديدة التي تنتظر اللاعبين، والتي أشيع كونها تقدم أحداث تستمر من 15 إلى 20 ساعة من اللعب.

بيان Sony وفريق التطوير الذي تم نشره عبر مدونة بلايستيشن بخصوص التوسعة الجديدة جاء فيه:

لقد مر عامًا كاملًا بالنسبة لفريق Sucker Punch (وللجميع)، في يوليو الماضي، قمنا بشحن Ghost of Tsushima أثناء العمل من المنزل بسبب تفشي الوباء، ومنذ ذلك الحين، شعرنا بالامتنان بسبب ردود الفعل الإيجابية التي تلقيناها من اللاعبين في جميع أنحاء العالم. بعد عام واحد، من المقرر إصدار Ghost of Tsushima Director’s Cut في 20 أغسطس. ولا يسعنا الانتظار لمشاركة قصص جديدة عن جين ساكاي معكم جميعًا!

الزعيمة المغولية Ankhsar Khatun

كجزء من إصدار Director’s Cut، ستتمكن من خوض قصة جديدة تركز على جين ورحلته لجزيرة Iki المحفوفة بالمخاطر والتي تشمل مواقع جديدة لاكتشافها، وشخصيات ستتعرف عليها لأول مرة، وحكايات لإكمالها، والمزيد من المحتوى.

تبدأ رحلة جين عندما يكتشف أن قبيلة مغولية غامضة تمكنت من فرض سيطرتها على جزيرة Iki، تقودهم شامان تدعى Ankhsar Khatun، مفهوم الشامان انتشر بين شعوب شمال آسيا وأمريكا الشمالية وهو وصف خاص بالأشخاص المميزين الذين لديهم القدرة على دخول عالم الأرواح الصالحة والشريرة والتأثير فيه بشكل مباشر. 

تُعرف Ankhsar Khatun لدى أتباعها باسم النسر أو The Eagle، وبصفتها خاتون (النظير الأنثوي لخان) وشامان، فهي ليست فقط سلاح فتاك يقضي على الأمم، ولكنها تتواصل مع الأرواح وتشكل تهديدًا صريحًا لجين وشعبه لا يشبه أي خطر سبق مواجهته في الماضي.

كيف يواجه جين هذا الخطر؟


الطريقة الوحيدة لمواجهة هذا التهديد هي عن طريق عودة جين إلى جزيرة Iki، حيث سبق له التواجد في تلك المنطقة في مناسبة واحدة سابقة، وبينما يستعد لمواجهة عدوًا جديدًا لا يعلم بخصوصه أي شيء، سيضطر لمواجهة مخاوف قديمة، والكشف عن الأسرار المؤلمة التي حاول جاهدًا إخفائها طوال الفترة الماضية، وفي الوقت الذي تستكشف فيه الجزيرة الجديدة وتواجه تهديدات مختلفة، ستغوص أيضًا في الماضي المظلم لعشيرة ساكاي الذي يجهله غالبية اللاعبين.

جزيرة إيكي توفر تناقضًا صارخًا مقارنة بجزيرة تسوشيما

عندما تطأ قدميك جزيرة إيكي، ستجد تناقضًا صارخًا في تصميم المنطقة مقارنة بجزيرة تسوشيما في اللعبة الأصلية، فهي أرض برية خالية لا يحكمها أي قانون، يسيطر على أرجائها الخارجون عن القانون والمرتزقة وقطاع الطرق والمجرمين، تشوبها ذكريات الحرب وتعتبر منطقة مستقلة تمامًا عن ما يحدث في باقي أراضي اليابان.

لم يفرض الساموراي سيطرتهم على الجزيرة منذ عقود، وبالرغم من المهارات التي يتمتع بها جين، إلا أنه لن يتمكن من مواجهة المغول وحيدًا، وسيتعين عليه العمل مع مجموعة من الشخصيات البغيضة قبل أن يتمكن من مواجهة The Eagle، ولكن في المقابل ستكون تكلفة فشل تلك المهمة باهظة، ففي حال نجحت The Eagle وعشيرتها في فرض سيطرتها على الجزيرة وحصلت على التأييد التام، سيحيط الخطر الشديد بجزيرة تسوشيما وبجميع مناطق اليابان.

استعد لمواجهة القراصنة والمهربين واقتحام الكهوف المسكونة


وفرت اللعبة الأصلية مجموعة من القصص والمغامرات المثيرة المعتمدة على المواجهات المباشرة تارة، وتارة أخرى على التسلل والتخفي، وستنتقل تلك الإثارة لجزيرة إيكي حيث سيواجه جين قراصنة ومهربين ورهبان فقدوا عقولهم وكهوف مسكونة في سبيل إنقاذ ما يمكن إنقاذه.

سيكون هناك أساطير جديدة للتعرف عليها، وأساليب مختلفة للتعلم وصقل مهارتك، كذلك يتوجب على جين استخدام كل مهاراته لهزيمة هذا العدو الجديد ووضع مسمار آخر في نعش القوات المغولية.

قصص عاطفية في زمن الحرب!

تستمر أحداث التوسعة في سرد القصص الشخصية الحميمة والعاطفية تمامًا مثل اللعبة الأصلية، وسيجد اللاعب نفسه يخوض مغامرات تركز على أناس حقيقيين يكافحون من أجل التخلي عن الأحقاد القديمة والبقاء على قيد الحياة في زمن الحرب، قصص عن شعور جين بأنه عالق بين الحفاظ على المعتقدات التي نشأ عليها وبين الدفاع عن وطنه، بمعنى أبسط، ستتعرف على نتائج أن تصبح اللورد ساكاي، وماذا يعني أن تكون شبحًا.

الحجز المسبق وترقية نسخة PS4

  • سيتم إطلاق Ghost of Tsushima Director’s Cut في 20 أغسطس مقابل 69.99 دولارًا أمريكيًا على PS5 و 59.99 دولارًا أمريكيًا على PS4.
  • ستكون قادرًا على حجز اللعبة رقميًا في متجر PlayStation أو إصدارات المتاجر من بائعي التجزئة المختلفين، إذا حجزت نسخة المتاجر، ستتلقى مقطعًا صوتيًا رقميًا يتضمن مقاطع موسيقية من Ghost of Tsushima بالإضافة إلى أغنيتين جديدتين من Iki Island، وكتيب فني رقمي يضم مجموعة مختارة من الأعمال الفنية من Ghost of Tsushima بالإضافة إلى 10 رسومات فنية من جزيرة إيكي.
  • حجز اللعبة مسبقًا من متجر بلايستيشن يتيح لك تنزيل إصدار PS4 من Ghost of Tsushima على الفور، حتى تتمكن من بدء تجربة اللعبة الرئيسية مبكرًا ونقل تقدمك للمتابعة من حيث توقفت عند إطلاق النسخة الجديدة في أغسطس.
  • إذا كنت تمتلك Ghost of Tsushima بالفعل على PS4، يمكنك طلب ترقية إصدار Director’s Cut على PS4 مسبقًا مقابل 19.99 دولارًا أمريكيًا. ستصبح هذه الترقية متاحة اعتبارًا من 20 أغسطس.
  • بدءًا من 20 أغسطس، إذا اشتريت Director’s Cut على PS4 فستتمكن من الترقية إلى نسخة PS5 في أي وقت مقابل 9.99 دولارًا أمريكيًا.
  • يمكنك أيضًا الترقية مباشرةً من لعبة Ghost of Tsushima على PS4 إلى Director’s Cut على PS5 مقابل 29.99 دولارًا أمريكيًا.

العرض الرسمي لقصة Ghost of Tsushima Director’s Cut

ias


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock