العاب

شركة TerraMaster تطلق وحدة تخزين D16 Thunderbolt 3 الاحترافي لمنشئي المحتوى

اطلقت شركة TerraMaster حل التخزين الاحترافي D16 Thunderbolt 3 ب 16 فتحة. ويعد TerraMaster D16 Thunderbolt 3 أكثر أبراج تخزين ذات 16 فتحة مدمج في العالم. يستخدم واجهة Thunderbolt 3 عالية السرعة مع سرعة نقل بيانات تصل إلى 40 جيجابت في الثانية لتحرير فيديو سريع وفعال بدقة 4K / 8K. يأتي مزودًا بمراوح ذكية هادئة للتبريد الفعال والصامت الذي لن يزعج المحترفين العاملين.

تم تصميم D16 Thunderbolt 3 للمحترفين المتطلبين مثل محرري الفيديو ورسامي الرسوم المتحركة ومستخدمي CAD ومنشئي المحتوى الآخرين، وهو يوفر أكثر من مجرد تخزين عالي السرعة وعالي السعة. يتميز بدعم مختلف أوضاع RAID ذات المستوى الاحترافي لتناسب احتياجاتك، كما أنه يأتي بهيكل من الألومنيوم باللونين الأسود والفضي يتناسب مع أي مساحة عمل حديثة مع تصميم حراري صامت وفعال.

ميزات TerraMaster D16 Thunderbolt 3 الرئيسية

  • تصميم حديث ومدمج

يتميز D16 Thunderbolt3 بتصميم برجي صغير الحجم موفر للمساحة يناسب أي مساحة عمل حديثة. ويأتي مزودا بمقبضين متينين من الألمنيوم لسهولة النقل.

  • تخزين فائق السرعة للمبدعين المحترفين

تم تصميم TerraMasterD6 Thunderbolt 3 لمنشئي المحتوى المحترفين. فقد تم تجهيز D16 Thunderbolt 3 بزوج من منافذ Thunderbolt 3 بسرعة 40 جيجابت في الثانية ووحدة تحكم RAID بمستوى احترافي، ويوفر سرعات تصل إلى 2817 ميجابايت / ثانية عند تركيبه مع 16 SSD في وضع مصفوفة RAID 0 على نظام التشغيل Windows. وفي وضع RAID 6، يمكن لجهاز التخزين توفير سرعات تصل إلى 2480 ميجابايت / ثانية. إنه مثالي لمنشئي المحتوى ذوي الاحتياجات الخاصة الذين لديهم أعباء عمل ثقيلة.

  • تخزين بسعة كبيرة مع قابلية عالية للتوسع

يتوافق D16 Thunderbolt 3 المزود بـ 16 فتحة من TerraMaster مع أقراص SATA مقاس 3.5 بوصة ومحركات أقراص الحالة الصلبة مقاس 2.5 بوصة ويوفر سعة تخزين إجمالية تصل إلى 288 تيرابايت (محركات أقراص ثابتة 16 × 18 تيرابايت). توسيع مساحة التخزين سهل أيضًا باستخدام قابلية تطوير Thunderbolt 3. يمكن للمستخدمين توسيع سعة تخزين تصل إلى 1 بيتابايت عن طريق توصيل ستة أجهزة D16 Thunderbolt 3 بالتسلسل التعاوني.

  • خيارات RAID بمستوى احترافي

يعد TerraMaster D16 Thunderbolt 3 وحدة تخزين RAID احترافية تدعم أوضاع RAID المتعددة. يمكن أن تعمل مع RAID 0 و 1 و 5 و 6 و 50 و 10 ، بالإضافة إلى أوضاع مجموعة أقراص JBOD لجميع احتياجات التطبيقات الخاصة بك. يمكن للمستخدمين اختيار حماية RAID للأجهزة لأنماط RAID 5 و RAID 6 – وهي ميزة وقائية مهمة لمنشئي المحتوى الذين يعملون على تحرير الفيديو وعرضه.

  • مهام سير عمل تحرير الفيديو السريع

ينخفض ​​الوقت اللازم تقريبًا لكل جانب من جوانب سير عمل ما بعد الإنتاج عند استخدام D16 Thunderbolt 3. وبسرعة البرق، يمكن للمستخدمين نقل عدة ساعات من اللقطات من جهاز Blackmagic إلى Adobe Premiere Pro. في المقابل، مع الفيديو عالي الدقة غير المضغوط 10 بت و 12 بت، يمكن للمستخدمين تحرير ProRes 422 (HQ) و ProRes 4444 XQ وتدفق البيانات الأخرى. تكون الصور المصغرة وعرض المعاينة أكثر استجابة بشكل ملحوظ عند استخدام عناصر كبيرة مع العديد من المقاطع عالية الدقة.

  • تبريد فعال وصامت

تم تجهيز TerraMaster D16 Thunderbolt 3 بمراوح ذكية صامتة للتبريد الفعال والصامت. يستخدم تصميمًا حراريًا متقدمًا لضمان التبريد لمحركات الأقراص الثابتة الداخلية. تضمن مراوح التبريد الذكية درجات حرارة عمل ثابتة في جميع الأوقات بمستوى ضوضاء مُرضٍ – مما يضمن أنها لن تزعج المهنيين العاملين.

التوافر والسعر

ستتوفر وحدة تخزين TerraMaster D16 Thunderbolt 3 ذات 16 فتحة بمستوى احترافي RAID بسعر 3599 دولار لدى موزعي TerraMaster والمتاجر الالكترونية الكبيرة مثل امازون.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock