العاب

Project 007 من مطور Hitman يركز على عناصر ألعاب التخفي والمغامرات – من المنظور الثالث

أوضحت التقارير السابقة أن لعبة Project Dragon من مطور Hitman تركز على اللعب الجماعي، رغم ذلك، لا يتوقع الكشف عن المشروع بشكل رسمي في أي وقت قريب في ظل انشغال استوديو IO Interactive بالعمل على لعبة Project 007 في الوقت الراهن.

لحسن الحظ، حصلنا على تفاصيل جديدة مؤخرًا بخصوص Project 007، اللعبة التي تستند أحداثها على شخصية “جيمس بوند” ولكنها تقدم قصة أصلية تمامًا لا علاقة لها بأي فيلم سينمائي، وبحسب إعلانات التوظيف التي نشرها الفريق في الفترة الماضية، يبحث حاليًا عن منتج رئيسي لأسلوب اللعب للمساعدة في تطوير نماذج أولية لآليات التصويب والاشتباكات اليدوية والعديد من الأنظمة الأخرى.

بحسب المعلومات التي ظهرت على الشبكة، عمل فريق IO Interactive على نظام رسوم متحركة ونظام ذكاء اصطناعي جديد تمامًا مخصص لمشروع جيمس بوند قبل أن يتم حذف العديد من تلك المعلومات من طلبات التوظيف في الساعات الماضية لتجنب الشائعات والتسريبات على ما يبدو.

وفقًا لما تم نشره، لعبة Project 007 هي لعبة تخفي من منظور الشخص الثالث (تمامًا مثل Hitman) وتتطرق لعناصر ألعاب المغامرة، كذلك تتضمن خرائط وأعداء وتحديات تتكيف مع تصرفات اللاعب.

فيما يخص مشروع Project Dragon غير المعلن عنه حتى اللحظة، فقد حصلنا على تفاصيل جديدة بفضل إعلانات التوظيف أيضًا تشير لكونه يستهدف تقديم عالم ناشئ يركز على اللعب الجماعي، ويبحث الاستوديو عن مطور لديه القدرة على تعديل محرك Glacier ليتناسب مع الألعاب الجماعية، بينما ينتظر إطلاق اللعبة على أجهزة الترفيه المنزلية في وقت ما لم يتم تحديده بعد.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock