سيارات

​سوبارو تقدم Levorg موديل 2021 بوسائد هوائية خارجية.. صور


06:08 م


الثلاثاء 20 يوليه 2021

كتب – أيمن صبري:

أعلنت شركة سوبارو اليابانية الرائدة في صناعة وتطوير السيارات، عن تقديم سيارتها Levorg موديل 2021 المخصصة حصرًا للسوق الياباني بخاصية الوسائد الهوائية الخارجية.

وأوضحت الشركة اليابانية أن هذه الخاصية التي سبق وأن ظهرت في سيارة فولفو V40 موديل 2012، تهدف إلى تخفيف الإصابات وحماية المارة عند الحوادث.

وتواصل شركات السيارات العالمية تطوير أنظمة الأمان بسياراتها للوصول لأعلى مستويات الحماية، ومن الأبرز سيارة مرسيدس الفئة- S المزودة بوسائد هوائية للركاب الخلفيين لحمايتهم في حالة حدوث اصطدام أمامي.

ووصلت معدلات تكنولوجيا luxobarge الذي تتمتع به سيارة مرسيدس إلى مستوى جديد، حيث تتكيف الوسائد الهوائية تلقائيًا مع مقاعد الأطفال وتعمل جنبًا إلى جنب مع حزام أمان قابل للنفخ.

وبحسب موقع “Motor1” المتخصص في أخبار السيارات، تنتفخ الوسائد الخارجية بسيارة سوبارو حول النصف السفلي من الأعمدة A وأسفل الزجاج الأمامي لتقليل الإصابات، وقد لا تنتفخ الوسادة إذا كان تأثير الاصطدام ضعيفًا أو اعتمادًا على سرعة السيارة.

وأشارت الشركة اليابانية إلى أن طراز Levorg مزود بأجهزة استشعار تجعل الوسادة الهوائية الخارجية على وضعية استعداد أثناء انطلاق السيارة على سرعة تتراوح بين 12 و 30 ميلا في الساعة.

يذكر أن النسخة التي يتوفر بها خاصية الوسائد الهوائية الخارجية فئة STI SPORT عالية الأداء، ومن المتوقع أن تقدمها سوبارو لأسواق أمريكا وأوروبا قبل نهاية العام.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock