العاب

مبتكر سلسلة هيلو كان قلقًا بعد مُشاهدة استعراض لعب Halo Infinite في 2020

هناك تاريخٌ عريض يقف خلف سلسلة ألعاب التصويب Halo من شركة مايكروسوفت و فريق التطوير 343i و التي ابتكرها قبل ذلك في الأصل Bungie، هيلو لم تضع الإكس بوكس على خارطة الأجهزة المنزلية فحسب و إنما كان لها فضلٌ بارز في زيادة شعبية هذا الصنف من الألعاب و نقله من الحاسب الشخصي إلى الأجهزة المنزلية.

على الرغم من أن Halo Infinite تعد بأن تكون المغامرة الأضخم في تاريخ السلسلة، أثار عرض اللعبة في العام الماضي العديد من التساؤلات حول المستوى الحقيقي للعبة و كذلك المستوى التقني الذي ظهرت به و الذي تلقى انتقادات ضخمة. Marcus Lehto مبتكر السلسلة في لقاء مع قناة HiddenXperia على اليوتيوب أكّد بأنه كان قلقًا بعد استعراض لعب هيلو انفنت في 2020، إلا أنه يرى بأن استعراض اللعب الجماعي في E3 2021 كان رائعًا.

ماركوس يؤكد أن فريق التطوير 343i استمع جيدًا إلى انطباعات الجمهور و حرص على تنقيح المُنتَج و الآن يبدو أن Halo Infinite ستكون واحدة من أفضل ألعاب هيلو في التاريخ و هو يشعر بشيءٍ من الغيرة حيال ذلك و لا يطيق صبرًا لتجربة اللعبة النهائية. هيلو انفنت مخططة للصدور قبل نهاية العام الحالي على أجهزة الإكس بوكس و الحاسب الشخصي بنظام الويندوز.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock