رياضة

إصابة المدير التنفيذي لـ ميلان بسرطان الحلق



أعلن نادي ميلان الإيطالي، اليوم الثلاثاء، إصابة مديره التنفيذي إيفان جازيديس بمرض سرطان الحلق، حيث قال النادي في بيان رسمي إنه قد تم تشخيص إصابة المدير التنفيذي، بسرطان الحلق، استنادًا إلى سلسلة واسعة من الاختبارات والفحوصات، ويتوقع الأطباء أن يتعافى تمامًا.


وأضاف بيان ميلان: “سيظل إيفان يعمل خلال العلاج اللازم في العيادات المتخصصة، بدعم كامل من المالك، الرئيس سكاروني والإدارة العليا للنادي”.


من جانبه، أكد جازيديس أن سرطانه قابل للشفاء وهو واثق من أنه سيتم علاجه بنجاح.


وأضاف جازيديس: “بالطبع، ليس هناك وقت مناسب على الإطلاق لتشخيص السرطان. لكن لدي شكل قابل للشفاء من السرطان ولدي تشخيص إيجابي. قال مدير أرسنال السابق: “لدي خبرة طبية عالمية المستوى، ودعم العديد من أحبائي وكل شخص في النادي، وأنا واثق من كل النصائح التي تفيد بأن السرطان سيتم علاجه بنجاح، مع الشفاء التام”.


وواصل: “لدينا فريق قوي، داخل وخارج الملعب، ولدي ثقة كاملة في قدرتهم على دفع نادينا للأمام خلال الأسابيع المقبلة، نراكم قريبًا ودائمًا فورزا ميلان”.


ولد جازيديس في جوهانسبرج لكنه انتقل إلى مانشستر في سن الرابعة، حصل على إجازة في القانون عام 1986 وانتقل في عام 1992 إلى الولايات المتحدة حيث عمل في شركة المحاماة Latham & Watkins.


في عام 1994، ثم أصبح نائب مفوض الدوري الأمريكي والمشرف على القرارات الاستراتيجية والتجارية للدوري.


في عام 2008، تم تعيينه رئيسًا تنفيذيًا لنادي أرسنال وبقي في منصبه لأكثر من عشر سنوات، وترك شمال لندن في عام 2018 للانضمام إلى ميلان.


خلال الفترة التي قضاها في آرسنال، فاز آرسنال بستة ألقاب: ثلاثة كؤوس الاتحاد الإنجليزي وثلاثة دروع المجتمع.


أشرف على رحيل مدرب أرسنال الأسطوري أرسين فينجر الذي حل محله أوناي إيمري في 2018، حيث تولى منصبه الجديد في ميلان في 1 ديسمبر 2018.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock