العاب

قائمة بأسعار جميع سيارات تويوتا الجديدة بمصر في يوليو 2021

القاهرة – (مصراوي):

تقدم شركة تويوتا إيجيبت، وكيل علامة تويوتا في مصر، 6 سيارات مختلفة الأنماط والاستخدامات، تحمل العلامة التجارية للشركة اليابانية لعملاء السوق المحلي في 2021.

ويقدم الوكيل المحلي مجموعة من الطرازات التي تنتجها شركة تويوتا اليابانية وتنتمي لفئات مختلفة بين السيارات الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات والهاتشباك والسيدان العائلية.

ويسلط التقرير التالي الضوء على أسعار والمواصفات الميكانيكية لطرازات تويوتا اليابانية المتاحة بمصر في يوليو الجاري:

تويوتا CH-R

يقدم الجيل الجديد من تويوتا CH-R موديل 2021 فى مصر بمحرك تربو سعة 1200 سي سي، يولد قوة 113حصان، عزم أقصى 185 نيوتن. متر بين 1500 و 4000 لفة بالدقيقة، يرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي CVT.

أنظمة الأمان والسلامة بنسخة C-HR تضم نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS ، ونظام التوزيع الإلكتروني للفرامل EBD ، نظام الفرامل المساعدة BA ، نظام المساعدة على صعود المرتفعات، نظام التحكم في ثبات السيارة، مع ٧ وسائد وستائر هوائية، كاميرا الرجوع للخلف.

تتوفر CH-R الجديدة لعملاء العلامة اليابانية في مصر بفئة واحدة من التجهيزات بسعر رسمي 445.000 جنيه.

تويوتا راش

تويوتا راش

تقدم شركة تويوتا إيجيبت، “Rush” الرياضية متعددة الاستخدامات SUV ثلاثية الصفوف العائلية الكبيرة بمحرك سعة 1.5 لتر بقوة 103 حصان وناقل حركة أوتوماتيك من 4 سرعات ونظام دفع خلفي يعمل بتقنية توقيت الصمامات المتغير الذكي المزدوج Dual VVT-i التي تساعد على أداء استثنائي واستجابةً جيدين لظروف القيادة.

تويوتا أحاطت ركاب “راش” بمجموعة من مزايا السلامة لتوفير أقصى درجات الحماية للركاب، بما في ذلك 6 وسادات هوائية تعمل بنظام تقييد الحركة التكميلي SRS ونظام التحكم في ثبات المركبة VSC ونظام فرامل ABS المانعة للانغلاق ونظام EBD لتوزيع قوة الفرامل إلكترونيًا

تتوفر “تويوتا راش” الجديدة بفئتين من التجهيزات، حيث تباع الفئة الأولى القياسية بـ 340.000 جنيه، بينما يبلغ سعر الفئة عالية التجهيز 365.000 جنيه.

تويوتا RAV 4

تويوتا RAV 4

تتوفر تويوتا RAV 4 الرياضية متعددة الاستخدامات RAV 4 موديل 2020 فى مصر بفئتين من التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من مليون و710 ألف جنيه، وتصل لـ مليون و830ألف جنيه للفئة الأعلى تجهيزاً.

تويوتا RAV 4 تقدم بمحرك ٤ سلندر سعة ٢٥٠٠ سي سي، بقوة ٢٠٣ حصان، وعزم أقصى ٢٤٣ نيوتن متر بين ٤٠٠٠- ٥٠٠٠ لفة بالدقيقة، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من ٨ نقلات.

أما عن مواصفات السلامة والأمان فيأتي فى مقدمتها؛ توافر أنظمة الفرامل المساعدة الأساسية الفرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع إليكتروني لقوة الفرامل EBD، برنامج التوازن الإلكتروني ESP.

تمتلك السيارة أيضًا نظام الفرامل المساعدة نظام التحكم عند صعود المرتفعات HAC، نظام المساعدة على الهبوط من المنحدرات DAC، وتدعم تويوتا RAV 4 كاميرا للرؤية الخلفية مع حساسات للمساعدة على الركن.

تويوتا فورتشنر

تويوتا فورتشنر

تعتمد تويوتا فورتشنر موديل 2022 فى مصر على نوعين من المحركات إذ تقدم الفئة Smart الأولى بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 2.7 لتر بقوة 166 حصان ونظام دفع خلفي، وينقل حركته للمحاور ناقل أوتوماتيك من 6 سرعات.

الفئة Elegance الأعلى من فورتشنر 2022 تعتمد على محرك سداسي الاسطوانات سعة 4 لترات وينتج قوة 238 حصان توزع على المحاور الأربعة 4×4 ويرتبط بناقل أوتوماتيك من 6 سرعات.

وعن وسائل الأمان بالسيارة فقد حرصت تويوتا على تدعيم فورتشنر بأحدث أنظمة الأمان، وتتضمن نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، ونظام التحكم بثبات السيارة VSC الذي يساعد على الحد من انزلاق السيارة جانبياً عند المنعطفات أو أثناء المناورة في حالات الطوارئ على الطرق الزلقة، ونظام التحكم في الجر Traction Control “TRC” وذلك لمساعدتها على تحقيق ثبات وأداء تحكم استثنائي.

تتوفر فورتشنر فى السوق المحلي بفئتين من التجهيزات بأسعار رسمية 780.000 جنيه للفئة القياسية، و930.000 جنيه للفئة رباعية الدفع كاملة التجهيز.

تويوتا كورولا

تويوتا كورولا

تقدم تويوتا إيجيبت طرازها “كورولا” في جيلها الثاني عشر الجديد كليًا بتسع فئات من التجهيزات وخيارين من نواقل الحركة يدوي وأوتوماتيك؛ فضلًا عن إتاحة النسخة الهجينة بخيارين من التجهيزات.

تمتاز تويوتا كورولا 2022 الجديدة بهيكل خارجي مستوحى من سيارة تويوتا “كامري” الفارهة، والتي تحمل ملامح الطرازات الرياضية التي تعززها الخطوط الجانبية على الأبواب وغطاء المحرك، بالإضافة إلى عجلات رياضية قياس 17 بوصة.

تعتمد سيارة تويوتا كورولا التقليدية على سواعد محرك يعمل بنظام VVT-I مكون من 4 إسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 120 حصانا، مرتبط بناقل حركة يدوي من 5 سرعات، وآخر أوتوماتيك بتقنية CTV.

وتقدم السيارة في مصر بوسائل أمان قياسية أبرزها، وسائد هوائية، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع اليكتروني للفرامل EBD، و خاصية المساعدة على صعود المرتفعات HAS.

ووفقًا للأسعار الرسمية تباع الفئة الأولى من كورولا المزودة بناقل حركة يدوي بـ 295,000 جنيه.

الفئة الثانية من كورولا المزودة بناقل أوتوماتيكي يبلغ سعرها 325.000 جنيه، أما الفئة الثالثة تباع بـ 328,500 جنيه، والفئة الرابعة بـ 360,000 جنيه والخامسة بـ 363,600 جنيه.

ويبلغ السعر الرسمي للفئة السادسة من كورولا 385,000 جنيه، فيم تباع الفئة السابعة 405,000 جنيه، والثامنة بسعر 445,000، أما الفئة الأعلى تجهيزًا بين فئات كورولا بـ 460,000 جنيه.

أما تويوتا اليابانية كورولا “الهجينة” تعتمد على سواعد محرك بنزين رباعي السلندرات سعة 1.8 لتر بالإضافة إلى محركين كهربائيين بقوة إجمالية 121 حصان وينقل حركتهم للمحاور ناقل حركة CVT أوتوماتيك.

تبدأ أسعار الفئة الأولى من كورولا هايبرد 576.000 جنيه، وسعر الفئة الأعلى 616.000 جنيه.

تويوتا ياريس

تويوتا ياريس

تقدم الشركة اليابانية نسختها الجديدة “ياريس” 2021 فى مصر بمحرك 3 سلندر سعة 1500 سي سي، بقوة 123 حصان، عزم أقصى 135 نيوتن. متر عند 4800 لفة بالدقيقة، يتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي CVT.

تقدم النسخة الجديدة من “ياريس” بباقة أمان مميزة تشمل نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS ، توزيع اليكتروني للفرامل EBD ،و 8 وسائد وستائر هوائية، نظام مساعدة الفرامل BAS، التحكم في ثبات السيارة VSC، نظام مراقبة ضغط الهواء بالإطارات.

تقدم تويوتا “ياريس” موديل 2021 فى مصر بفئتين من التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من 345 ألف جنيه للفئة الأولى، و 375 ألف جنيه للفئة الثانية والأعلى تجهيزًا.​


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock