آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

تحقيقات النيابة تكشف تفاصيل القبض على عاطل بتهمة إدارة وكرا لتصنيع مخدر الايس في المطرية



كشفت تحقيقات نيابة المطرية حول القبض على عاطل بتهمة إدارة وكرا لتصنيع مخدر “الأيس”، أن المتهم اتخذ من دائرة قسم المطرية مكانا له لمزاولة نشاطه الإجرامى وتوزيع المواد المخدرة على عملائه في المنطقة، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة.


 


كما كشفت التحقيقات عن أن المتهم من أرباب السوابق وله معلومات جنائية، واعتاد الإتجار في المخدرات، وأنه حاز هذه الكمية الكبيرة من المخدرات بقصد ترويجها بين عملائه خلال فترة إجازة عيد الأضحى المقبل، متخذا من منزله وكرا لتخزين المضبوطات.


 


كانت نيابة المطرية أمرت بحبس عاطل لاتهامه بإدارة مصنع لإنتاج مادة الآيس المخدرة داخل شقة سكنية 4 أيام علي ذمة التحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة وارسال المضبوطات الي المعمل الكيماوي.


 


البداية كانت بتلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا يفيد بورود معلومات وأكدتها تحريات إدارة مكافحة المخدرات بمديرية أمن القاهرة قيام أحد الأشخاص، مقيم بدائرة مركز شرطة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية بمزاولة نشاطاً غير مشروع فى تصنيع مادة الأيس المخدر بقصد الإتجار بها، متخذاً من شقة “مستأجرة” كائنة بدائرة قسم شرطة المطرية بالقاهرة وكراً لممارسة نشاطه الإجرامى.


 


وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال مكافحة المخدرات من ضبطه حال تواجده داخل الشقة المشار إليها، وعُثر بداخلها على ( كمية من مخدر الآيس المخدر – كمية من مخدر البانجو – كمية من الأمبولات والزجاجات لمواد تستخدم لتصنيع مخدر الآيس – مبلغ مالى – هاتف محمول).


 


وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار وباقى المضبوطات بقصد تصنيع مادة الآيس المخدر، كما أقر بأن المبلغ المالى المضبوط بحوزته من متحصلات تجارته غير المشروعة، والهاتف لتسهيل الاتصال بعملائه.


 


تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، كما تم إخطار النيابة العامة، التي تولت مباشرة التحقيق، والتي أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock