رياضة

أنشيلوتي يخطر إدارة ريال مدريد بالاستغناء عن الياباني كوبو



حسم الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، مستقبل الياباني تاكيفوسا كوبو مع الملكي، بعد انتهاء إعارته مع فياريال الموسم الماضي.


ولعب الياباني تاكيفوسا كوبو مع فياريال الموسم الماضي على سبيل الإعارة، لكنه لم يشارك أساسياً مع الغواصات الصفراء بطل الدوري الأوروبي تحت قيادة المدير الفني أوناي إيمري.


وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، غير مقتنع بقدرات كوبو لتقديم الإضافة إلى الملكي الموسم المقبل، حيث يراه ضعيفاً من ناحية صناعة الأهداف أو التسجيل وغير حاسم بالقدر الكافي أمام مرمي المنافسين.


وأضافت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد طلب من كارلو أنشيلوتي متابعة كوبو مع منتخب اليابان فى أولمبياد طوكيو، والتى ستنطلق 23 يوليو الجاري، لحسم مستقبله بشكل نهائي مع الميرنجي.


وعلى الرغم من ذلك، أصر الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد على موقفه، وأكد عدم إقتناعه بالياباني كوبو ولن يعتمد عليه بشكل نهائي، بصرف النظر عن مشاركته مع اليابان في الأولمبياد.


وأنهت الصحيفة بأن مسئولي ريال مدريد سيبدأون تسويق الياباني كوبو صاحب الـ20 عامًا من أجل الاستفادة ماديًا من رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock