رياضة

بوفون: لا أحد يعرف ما الذي يحتاجه يوفنتوس أفضل من أليجري



أثنى جانلويجي بوفون حارس مرمى فريق بارما الإيطالي، على إسناد إدارة يوفنتوس المسئولية للمدير الفني ماسميليانو أليجري، خلال الفترة الحالية لقيادة اليوفي في الموسم المقبل.


وقال بوفون، في تصريحات نقلتها شبكة “سكاي سبورتس” الإيطالية: “أعتقد أن يوفنتوس، كفريق، لديه كل المؤهلات للفوز بالدوري الإيطالي مرة أخرى”.


وأضاف بوفون: “غالبًا ما يكون الحديث عن خيبة الأمل فيما يتعلق بالعام الماضي، على الرغم من الفوز بكأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي”.


وأكد بوفون: “لا أحد يعرف أفضل من ماكس أليجري ما الذي يحتاجه يوفنتوس للتعافي”.


وشدد بوفون: “لكن التوقعات كانت مختلفة، وبقي هذا الشعور بخيبة الأمل، الآن سيطلبون من أليجري الفوز بالدوري الايطالي ولا أحد يعرف ما الذي يحتاجه يوفنتوس للتعافي مثل أليجري”.


وعن تألق جورجيو كيليني وليوناردو بونوتشي ودورهم في تتويج إيطاليا ببطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، قال بوفون إنه “لم يفاجأ” باللاعبين المخضرمين.


وتابع بوفون: “كيليني وبونوتشي ليسا مفاجآت، إنهما مرجعيتان، كل فريق يحترم نفسه يحتاج إلى خبرة وصلابة ويقين بعض اللاعبين”.


واختتم بوفون تصريحاته قائلاً: “بالنسبة لي، ماركو فيراتي هو بطل، وجورجينيو لاعب رفيع المستوى، كانت المفاجآت بلا شك في فيديريكو تشيزا وجيانلويجي دوناروما.”


في سياق متصل، أعلن نادي بارما الإيطالي انضمام الحارس الأسطوري جيجي بوفون إلى صفوفه رسميا في صفقة انتقال حر يعود بها النجم التاريخي إلى ناديه الأسبق الذي بدأ معه مشواره في عام 1995.


وقال بوفون في المؤتمر الصحفي لتقديمه: “لقد أردت إيصال رسالة إلى نفسي أولاً قبل أي شخص آخر، خاصة أنني أعرف نفسي جيدا وإذا لم أستثمر عاطفيا فلن أؤدي جيدا”.


وأضاف بوفون: “فكرت في العروض التي تلقيتها لمدة 3 أسابيع حتى استيقظت في يوم وأبلغت زوجتي أننا ذاهبون إلى بارما وأنها كانت لم تتوقع ذلك لكنها تثق بي وبأحاسيسي”.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock