العاب

Ubisoft تعلن تأجيل موعد إصدار Rainbow Six Extraction | إغاثة

أوضحت Ubisoft في الفترة الماضية أنها لا تشعر بالقلق من تأثير لعبة Rainbow Six Extraction السلبي على Siege، وبغض النظر عن ثقة الشركة في منتجها الجديد، تم الإعلان بشكل مفاجئ قبل لحظات عن تأجيل موعد إصدار لعبة التصويب التعاونية لمطلع العام القادم.

كان يفترض أن تصدر Rainbow Six Extraction | إغاثة في سبتمبر 2021، قبل أن يفاجئنا الناشر الفرنسي بإعلان مقتضب عبر صفحة اللعبة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر يعلن من خلاله تأجيل تاريخ الإصدار لشهر يناير 2022، دون تحديد موعد إصدار نهائي انتظارًا لما سيتم الكشف عنه في الفترة القادمة.

بيان Ubisoft بخصوص التأجيل جاء فيه:

نعلن تأجيل موعد إصدار Rainbow Six Extraction حتى يناير 2022. سنستغل هذا الوقت للتأكد من جلب هذه التجربة الغامرة والتعاونية المثيرة للحياة، بينما نستعد لنقدم لك لعبة Rainbow Six فريدة حقًا.

لم يوضح الناشر السبب الرئيسي للتأجيل، ولكن في الغالب تحتاج عملية التطوير لفترة أطول لإصدارها بالشكل الملائم، وهو أمر يتفهمه لاعبي Siege تحديدًا خاصة وأن اللعبة عانت من مشاكل متفرقة وقت إطلاقها أثرت على انتشارها بالسلب قبل أن يتم إصلاحها لاحقًا.

تأتي اللعبة من تطوير الفريق المكرس في Ubisoft فرع مونتريال، وتجري أحداثها بعد عدة سنوات مستقبلاً في كون Rainbow Six. حيث يواجه عملاء Rainbow سلالة جديدة مميتة للغاية من الطفيليات الفضائية المتحولة التي تصيب المضيفين البشر ومحيطهم.

لا تنسى الاطلاع على مقابلتنا الحصرية مع مُنتج Rainbow Six Extraction (إغاثة) وكشف التفاصيل الكاملة.

Ubisoft تعلن تأجيل موعد إصدار Rainbow Six Extraction | إغاثة




الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock