رياضة

منافس مصر.. إسبانيا تتعادل مع اليابان وديًا استعدادًا لـ أولمبياد طوكيو



تعادل منتخب إسبانيا مع اليابان بهدف لكل منهما، فى المباراة الودية التى جمعتهما ظهر اليوم، فى إطار استعدادات الطرفين لخوض دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020″، والمقرر إنطلاقها 23 يوليو المقبل.


تقدم لمنتخب اليابان تاكيفوسا كوبو ثم تعادل النجم سولير، لصالح منتخب إسبانيا، في إطار التحضيرات لخوض الأولمبياد.


وينافس منتخب إسبانيا في المجموعة الثالثة بأولمبياد طوكيو 2020، مع كلاً من مصر وأستراليا والأرجنتين.


من جانبه، أكد الشاب بيدري جونزاليس نجم منتخب إسبانيا الأولمبي، على أمنيته بالتتويج بالميدالية الذهبية في كرة القدم، خلال دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو، بداية من 23 يوليو الجاري.


ويتواجد منتخب إسبانيا الأولمبي ضمن المجموعة الثالثة التي تضم المنتخب المصري، بالإضافة لمنتخبي الأرجنتين وأستراليا.


واستهل بيدري حديثه لصحيفة “سبورت” الكتالونية، خلال تواجده في معسكر المنتخب الإسباني قائلا :”أتمنى أن أفوز بالميدالية الذهبية في الألعاب الأولمبية”.


وواصل نجم برشلونة الشاب قائلا :”عندما أكون في الملعب يبدو الأمر كما لو أنني ألعب مع أصدقائي، أنا فخور بالحصول على جائزة أفضل لاعب شاب في اليورو، إنه الحُلم الذي يحلم به أي طفل عندما يذهب إلى البطولة”.


وتابع بيدري قائلا :”كل شيء يحدث بسرعة فائقة ومن يوم إلى آخر، تُدرك أنك تلعب لبرشلونة والمنتخب الإسباني، والآن في الأولمبياد، أحاول أن أكون هادئا على الرغم من صعوبة الأمر مع كل ما أعيشه، إنه لجنون حقيقي”.


واختتم قائلا :”لدينا فريق رائع، أشخاص طيبون للغاية، يعاملونني بشكل جيد للغاية وهناك الكثير من الجودة للقيام بأشياء عظيمة”.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock