العاب

الإعلان عن تأجيل لعبة Riders Republic من بداية سبتمبر لنهاية أكتوبر

أعلنت Ubisoft في الشهر الماضي أن Riders Republic ستصدر في سبتمبر القادم، رغم ذلك، فاجئ الناشر متابعيه منذ لحظات بالإعلان عن تأجيل موعد إصدار اللعبة لما يقارب شهرين، لتقديم أفضل تجربة ممكنة ترقى لتطلعات اللاعبين.

بيان Ubisoft بخصوص تأجيل موعد إصدار Riders Republic جاء فيه:

لا يسعنا الانتظار حتى يتاح للاعبين التطرق للنسخة التجريبية القادمة! ستكون هذه هي المرة الأولى التي تبدأ فيها التدريب العملي في هذا العنوان الضخم المعتمد على اللعب الجماعي، ونحن نتطلع لسماع تعليقاتك.

لضمان تقديم أفضل لعبة لجميع اللاعبين، اتخذنا قرارًا صعبًا بتأجيل تاريخ الإصدار من 2 سبتمبر إلى 28 أكتوبر. وسيمنحنا هذا مزيدًا من الوقت لتحسين التجربة ومنحك فرصة أخرى لتجربة اللعبة قبل الإطلاق ومشاركتنا تعليقاتك.

سيكون لدينا المزيد لمشاركته قريبًا، لذا ترقبوا!

أعلنت Ubisoft بشكل صريح أن الإصدار المخصص لمنصات PS5 و Xbox Series سيوفر للاعبين القدرة على منافسة أكثر من 50 لاعبًا في نفس الوقت، وهي ميزة حصرية لأجهزة الجيل التاسع فقط، في حين سيتم تقييد هذا الرقم على PS4 و Xbox One إلى 20 لاعبًا فقط.

يعني هذا أن إصدار PS5 و Xbox Series هو الأفضل لخوض المنافسات الرياضية المختلفة التي يوفرها العنوان، وفي حال لم تسنح لك فرصة اقتناء أجهزة الجيل الجديد بعد، لا داعٍ للقلق، حيث يدعم العنوان الترقية المجانية ولن تحتاج لشرائه بشكل منفصل من جديد.

تستغل رايدرز ريببلك قدرات الجيل الجديد في أسلوب اللعب لأقصى الحدود، حيث ستعمل بسرعة 60 إطاراً بالثانية وتستعرض مباشرة أكثر من 50 لاعباً في وقت واحد على الشاشة على أجهزة الجيل الجديد. وبفضل التحكم السلس بالكاميرا والشخصيات بالإضافة إلى نظام الحركات البارعة المبتكر، سيتمكن جميع اللاعبين العاديين والمحترفين على حد سواء من اختبار متعة غير مسبوقة من البداية وخوض منافسات محتدمة لا تنسى.

الإعلان عن تأجيل لعبة Riders Republic من بداية سبتمبر لنهاية أكتوبر




الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock