رياضة

أليجرى يتواصل من إيكاردى لقيادة هجوم يوفنتوس فى الموسم الجديد



كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن رغبة المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردى فى الإنضمام إلى صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد تواصله مع ماسيمليانو أليجرى المدير الفنى العائد لقيادة اليوفى من جديد.


وفقا لموقع “فووت ميركاتو” الفرنسي، فإن أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس تحدث فى الأيام الأخيرة من إيكاردى، من أجل أن يكون مهاجم فريق السيدة العجوز فى الموسم الجديد.


أضاف التقرير الفرنسي، أن واندا نارا زوجة مهاجم باريس سان جيرمان والتى تقوم بدور وكيلة أعماله، قامت بمنح بعض التلميحات عن اهتمام اليوفى بضم إيكاردى من خلال ارتداء قميص يحمل اللونين الأبيض والأسود، معلقة:” أنا أشرب نخبًا لي، لما سيأتي هذا العام ولكم”.


وأشار التقرير إلى أنه فى حال بيع باريس سان جيرمان مهاجمه الأرجنتيني إلى يوفنتوس، سيقوم بدفع مبلغ 15 مليون يورو، لصالح فريقه السابق إنتر ميلان، الذى وضعه فى عقد البيع حال تم بيع إيكاردى إلى أحد أندية الكالتشيو.


وكان المهاجم الأرجنتيني صاحب الـ 29 عاما، قد وصل إلى الفريق الباريسي على سبيل الإعارة فى صيف عام 2019، قبل أن تتحول الصفقة إلى إنتقال دائم الصيف الماضى مقابل 50 مليون يورو، بالإضافة إلى 22 مليون يورو مكافأت.


ويفتتح يوفنتوس موسمه الجديد فى الدوري الإيطالي، الذى سوف ينطلق يوم 22 أغسطس المقبل، بمواجهة مضيفه فريق أودينيزى.


وكان اليوفى قد فشل فى التتويج بلقب الكالتشيو الموسم الماضى، الذى ذهب إلى فريق إنتر ميلان، بعد 9 مواسم متتالية أحتكر فريق السيدة العجوز لقب البطولة.   


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock