رياضة

اختفاء أحد لاعبي البعثة الأولمبية الأوغندية فى اليابان



يتواجد أحد لاعبي البعثة الأولمبية الأوغندية، الذي كان يتدرب في مدينة غربي اليابان قبل بدء دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 الأسبوع المقبل، في مكان غير معلوم، وفقا لما أكدته السلطات المحلية اليوم الجمعة.

ولاحظ المسؤولون في بلدة إيزوميسانو بمحافظة أوساكا (غرب اليابان) -محل إقامة وتدريبات البعثة الأفريقية قبيل انطلاق المسابقات- غياب لاعب رفع الأثقال يوليوس سيكيتوليكو (20 عاما)، عندما لم يحضر اليوم للخضوع لاختبار فحص الإصابة بـ (كوفيد-19) اليومي.

وقال مسؤول البلدية عن الشؤون الأولمبية عبر الهاتف إنه عندما ذهبوا للبحث عنه في غرفته، لم يكن هناك. وأضاف “اتصلنا بالشرطة في تمام الساعة 12:20 وذهب المسؤولون للبحث عنه، لكنه لا يزال مفقودا”.

وأكد زملاؤه أن الرياضي كان متواجدا في غرفته الليلة الماضية.

وكان هذا اللاعب ضمن تسعة لاعبين في الفريق يخضعون لحجر صحي بعد اكتشاف إصابتين بـ (كوفيد-19) لدى وصولهم إلى البلاد في 19 يونيو الماضي، واستمروا في الخضوع للاختبارات اليومية المنصوص عليها في لوائح طوكيو 2020.

يشار إلى أن اللوائح الصارمة الخاصة بـ “الفقاعة” التي تم وضعها لألعاب طوكيو في ظل أزمة الوباء، تحظر على الرياضيين أو مشاركين آخرين في الألعاب السفر إلى أي مكان آخر غير فندقهم أو مكان تدريبهم أو أماكن وافقت عليها اللجنة المنظمة مسبقا.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock