العاب

أنباء عن تعاون PlayStation و Netflix للرد على Xbox Game Pass

يوم أمس ظهر تقرير يشير إلى أن Netflix تخطط لإضافة ألعاب الفيديو لخدمة البث. وهذا وفقاً لما أوردته وكالة بلومبرج للأنباء.

اليوم لدينا تقريرٌ جديد مصدره Steve Moser المحلل ومنقب البيانات الشهير حيث ذكر بأن مشروع نتفلكس الجديد يطلق عليه اسم “Shark” وقد تم تمثيله بصورة زعنفة قرش في التطبيق الخاص بهم على iOS.

وبحسب Moser فإن هناك دور ربما ستلعبه سوني بهذا المشروع القادم، حيث استدل على ذلك باكتشافه ملفات تحوي صورة ليد تحكم بلايستيشن 5 وأخرى خاصة بنسخة Ghost of Tsushima الجديدة.

هذا الأمر دفع به للقول بأن ذلك قد يكون مؤشراً لوجود تعاون محتمل بين سوني ونتفلكس من أجل إطلاق خدمة تنافس Xbox Game Pass.

وكان تقرير بلومبرج أمس قد ذكر بأن نتفلكس تخطط لاتباع نهج جوجل في تقديم خدمة لبث الألعاب، طبعاً التقرير يشير إلى أن نتفلكس تنوي أن تطلق في العام المقبل خدمة نتفلكس لبث ألعاب الفيديو ضمن قائمة وسائل الترفيه الأخرى التي تقدمها عن طريق البث.

ويضيف التقرير بأن نتفلكس لن تقوم بزيادة الأسعار بعد إضافة الألعاب لقائمة الوسائل الترفيهية المتاحة، ويقول التقرير بأن نتفلكس قامت بتوظيف Mike Verdu الذي عمل مع فيسبوك منذ 2019 قادماً من EA كي يشرف على قسم الألعاب بالشركة.

يأتي هذا رغم تصريح سابق لرئيس بلايستيشن يقول فيه “لا تترقبوا خدمة مماثلة للـ Game Pass على PS5“.




الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock