رياضة

صراع من نار بين محمد شريف و نوركوفيتش قبل نهائى أبطال أفريقيا


 


نشر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” مقارنة بين المصري محمد شريف مهاجم  النادى الأهلي، ونظيره سمير نوركوفيتش مهاجم كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، قبل مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا.


ويستعد الأهلى لخوض مباراة كايزر تشيفز الجنوب أفريقي المقرر لها التاسعة من مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة باستاد محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بالمغرب في نهائي دوري أبطال أفريقيا.


وكتبت صفحة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية التابعة للكاف على حسابها على موقع “تويتر” على المقارنة بين شريف و نوركوفيتش ، قائلة: “سمير نوركوفيتش ومحمد شريف ، في صراع الأهداف، من ستكون له كلمة الحسم في النهائي المنتظر؟.


فيما سادت حالة من التناغم الكبير لاحظتها جماهير النادي الأهلي بين الثنائئ، محمد مجدي قفشة صانع ألعاب الفريق الأحمر، ومحمد شريف مهاجم الأهلي، في ظل تألقهما بشكل خاص خلال الموسم الجاري، فمنذ عودة محمد شريف من إعارته إلى إنبي ارتدى ثوب القناص الجديد في القلعة الحمراء، كما واصل قفشة تألقه خاصة في اللقاءات الكبرى منذ هدفه في شباك الزمالك في نهائي القرن بدوري أبطال أفريقيا، والذي أهدى الأهلي لقب الكأس التاسعة بالبطولة.


 


 

9
 


واستحق التعاون المثمر في هجوم الأهلي بين قفشة ومحمد شريف لقب “ثنائي من ذهب”، بعدما ساهما في 39 هدفاً هذا الموسم سواء بتسجيلها أو صناعتها، من أصل 47 هدفاً سجلها الأهلي في الدوري و23 هدفاً في الدوري الأبطال، وهدف وحيد في مونديال الأندية وهدفين في كأس مصر، وهدفين في كأس السوبر الأفريقي، بإجمالي 75 هدفاً في كل البطولات.


وسجل محمد شريف 20 هدفاً وصنع 4 أهداف أخرى مع الفريق خلال مشاركته في 39 مباراة مع الأهلي بالموسم الجاري.


بينما شارك قفشة في 37 مباراة سجل خلالهم 5 أهداف وصنع 10 أهداف أخرى لزملائه.


 


وبات قوة الكتيبة الحمراء لا يستهان بها في الهجوم، خاصة بعدما حقق الأهلي الفوز برباعية خلال 5 مباريات في الموسم الجاري، بواقع 4 مباريات في الدوري العام ومباراة واحدة في دوري أبطال أفريقيا كانت على حساب فريق سونيديب في الدور التمهيدي من النسخة القائمة.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock