العاب

جهاز Steam Deck سيُشغل خدمة Xbox Game Pass بشكل طبيعي!

شهدت الدقائق الماضية الكشف Valve عن جهاز Steam Deck، المنصة المحمولة القادمة في ديسمبر والتي توفر للاعبين الفرصة لخوض ألعابهم المفضلة في أي مكان دون قيود، بما في ذلك مكتبة ألعاب Steam الكاملة.

أوضحت شركة Valve في تعليق رسمي أن جهاز Steam Deck يعمل بنظام تشغيل SteamOS ويمكنه تشغيل معظم الخدمات والتطبيقات والبرمجيات تمامًا مثل أي PC، بما في ذلك خدمة Xbox Game Pass على الحاسب الشخصي، حيث يمكن للاعبين تسجيل الدخول باستخدام الحساب المشترك في الخدمة والتمتع بقائمة الألعاب الضخمة دون قيود.

لا يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل يشمل أيضًا إمكانية الدخول لمتجر Epic Games أو متجر Microsoft، بمعنى آخر، لا تجبر المنصة المستخدمين على الدخول لمتجر Steam فقط دون غيره من المتاجر الرقمية.

بحسب تصريحات Valve، تم تصميم Steam Deck لجلسات اللعب الطويلة، سواء كنت تستخدم عصي الإبهام أو لوحات التتبع، ومع عناصر تحكم بالحجم الكامل موضوعة تمامًا في متناول يديك، تم نحت الجزء الخلفي من الجهاز ليتناسب بشكل مريح مع أيادي معظم المستخدمين بلا استثناء.

على الجانب الآخر، يمكن للاعبين استخدام قاعدة جهاز Steam Deck التي تباع بشكل منفصل أثناء الاتصال بشاشات العرض الخارجية والشبكات السلكية والأجهزة الطرفية التي تعمل عن طريق منفذ USB، و بمجرد تسجيل الدخول إلى Steam Deck، تظهر مكتبة ألعاب Steam بالكامل، تمامًا مثل أي جهاز PC آخر.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock