رياضة

نيدفيد: رونالدو لم يبلغنا بقرار الرحيل عن يوفنتوس وننتظر عودته 25 يوليو



أكد بافل نيديفيد نائب رئيس نادي يوفنتوس أن كريستيانو رونالدو هداف الفريق لم يبلغ إدارة السيدة العجوز أو أي طرف آخر يتحدث باسمه بشأن رغبته في الرحيل عن صفوف السيدة العجوز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وقال نيدفيد في تصريحات لشبكة DAZN: “لم يخبرنا أحد من طرف كريستيانو رونالدو أنه يريد الرحيل، أتوقعه معنا، وننتظر عودته من العطلة يوم 25 يوليو”.


فيما طمأن بافل نيدفيد أحد مشجعي اليوفي الذي كان يسأل عن مستقبل كريستيانو رونالدو خارج بوابات السيدة العجوز صباح اليوم الأربعاء.


ووفقاً لموقع “فوتبول إيطاليا” أجاب نيدفيد على المشجع القعيد حول مستقبل رونالدو مع يوفنتوس قائلاً: “إنه قادم، إنه قادم”.


وبدأ نادي يوفنتوس الاستعدادات للموسم الجديد اليوم حيث توافد العديد من اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني والإدارة للفريق في بداية رحلة استعادة اللقب الغائب عنهم لصالح فريق انتر.


ولم يعط النجم البرتغالي أي إشارات حول تحرك محتمل هذا الصيف، لكن الشائعات في وسائل الإعلام الإيطالية تواصل ربطه بأندية أوروبية أخرى.



وأفادت وكالة الأنباء الإيطالية “أنسا” أن نيدفيد طمأن مشجع البيانكونيري، الذي كان خارج مقر النادي للترحيب بعودة ماكس أليجري إلى فريق السيدة العجوز.


ويستمتع رونالدو بإجازته مع أسرته بعد بطولة أوروبا وأكد نيدفيد أن التعويذة ستصل في الأيام المقبلة.


يلتقي زملاؤه الذين كانوا بدون مهام دولية هذا الصيف بالفعل للاختبارات البدنية في J | Medical وسيبدأون العمل نحو الموسم الجديد مع أليجري.


فيما ذكرت تقارير صحفية إيطالية أنه لا صوت يعلو داخل قلعة البيانكونيري أكبر من حسم مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو رفقة يوفنتوس الإيطالي خلال الفترة القادمة، خصوصًا في ظل إقتراب عقده من الإنتهاء رفقة السيدة العجوز.


وبحسب صحيفة “توتو ميركاتو” فإنه كان هناك اقتراح لتوزيع راتب اللاعب والذي يصل إلى 31 مليون يورو على موسمين، لكن لا يبدو أن البرتغالي قد أخذ هذا الأمر بعين الاعتبار.


ويمتلك الدون البرتغالي 36 عامًا، عقدًا رفقة يوفنتوس ينتهي في يونيو 2022.


وتابعت : سيكون الإجتماع مع وكيل أعمال كريستيانو رونالدو هذا الإسبوع  تأكيد على رغبة رونالدو في عدم توزيع الراتب ولكن احترام العقد مع يوفنتوس.


وأضافت: تعتبر المشكلة أمام يوفنتوس هى أن كريستيانو رونالدو سيستمر مع الفريق خصوصًا وأن مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان لا يفكران في الحصول على خدمات الدون هذه الفترة، وبسبب الأزمة المالية المتواجدة عند العديد من الأندية فسيكون من الصعب وجود نادٍ قادر على دفع راتب كريستيانو وبالتالي خيار البقاء مع البيانكونيري سيكون هو الأرجح.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock