رياضة

محمد صلاح وفان دايك على الدراجات خلال استعدادات ليفربول للموسم الجديد.. صور


شارك نادي ليفربول، لقطات جديدة من استعداداً اللاعبين لخوض منافسات الموسم الجديد 2021-2022، وظهر النجم المصري محمد صلاح في بعض الصور التي نشرها الحساب الرسمي لنادي ليفربول على “تويتر”، وهو يركب دراجة بجانب المدافع الهولندي فان دايك، وعلق قائلا: ” الركوب على الدراجات في اليوم الثالث من الموسم التحضيري.. عندما تجتمع القوة والسرعة معًا”.


جولة بالدراجات


 

محمد صلاح وفان دايك
محمد صلاح وفان دايك


 


وسيخوض نادى ليفربول الإنجليزى 4 مباريات ودية استعداداً لخوض منافسات الموسم الجديد 2021-2022، حيث أعلن عبر موقعه الرسمى على الإنترنت، خوض 4 مواجهات ودية فى معسكر النمسا، استعداداً لخوض منافسات الموسم المقبل.

الريدز
الريدز


 

اللاعبون على الدراجات
اللاعبون على الدراجات


 


وأكد الموقع أن ليفريول سيخوض مباراتين وديتين بدون حضور جماهيرى، ثم خوض لقاءين بسعة محدودة من الجماهير، ومن المقرر أن يلعب ليفربول مع فريق إف سى واكر إنسبروك النمساوى، المحلى بالإضافة إلى نادى شتوتجارت الألمانى فى ما وصفوه بالمباريات المصغرة من 30 دقيقة فقط يوم الثلاثاء 20 يوليو.


 


وبعد أيام قليلة وتحديدًا يوم الجمعة 23 يوليو، سيواجه فريق ليفربول نظيره ماينز فى مباراة كاملة مدتها 90 دقيقة فى حضور 3500 مشجع، ثم يختتم ليفربول معسكر النمسا 29 يوليو الجارى، ضد هيرتا برلين على ملعب تيفولى، الذى سيشهد حضور 15000 متفرج.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock