العاب

نجم كرة السلة الأمريكية “ليبرون جيمس” قادم للعبة Fortnite

شهدت الفترة الأخيرة مشاركة نجم توتنهام “ديلي آلي” والمغني الشهير “تشانس ذا رابر” في بطولة Fortnite ضمن مبادرة لاعبين بلا حدود، وعلى ما يبدو أن لعبة المعارك الملكية الشهيرة لن تتوقف عن جذب أشهر نجوم العالم في شتى المجالات، بعدما تم الكشف مؤخرًا عن انضمام نجم كرة السلة الأمريكي “ليبرون جيمس” للعنوان في الفترة القادمة.

سيكون ليبرون جيمس أحدث إصدار من Fortnite Icon، حيث ينتظر وصول نجم نادي Los Angeles Lakers، إلى اللعبة على PC و Xbox و PlayStation و Switch والهواتف الذكية بأزياء وإكسسوارات فريدة يوم الأربعاء الموافق 14 يوليو 2021، كذلك نعلم بالفعل تواجده في لعبة Space Jam 2 المعلن عنها قبل فترة والقادمة في يوليو أيضًا.

تشمل اكسسوارات ليبرون جيمس في Fortnite ثلاثة أزياء مصممة خصيصًا للاعبين للاختيار من بينها وهي Taco Tuesday و Tune Squad المستوحى من شخصية اللاعب في فيلم Space Jam: A New Legacy، وأخيرًا King’s Back Bling.

يمكن شراء جميع الأزياء في حزمة تتضمن Wingspan Glider و Lion Pickaxe واحتفال Silencer، أحد أشهر احتفالات جيمس المميزة في الملعب.

لا يعتبر ليبرون جيمس النجم العالمي المنتظر ظهوره في فورتنايت، بل سبق وقدمت اللعبة شخصيات مثل Neymar Jr لاعب باريس سان جيرمان ومنتخب البرازيل، وموسيقيين مثل Travis Scott و Marshmello.

نجم كرة السلة الأمريكية “ليبرون جيمس” قادم للعبة Fortnite


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock