العاب

ملخص مؤتمر EA Play Live Spotlight الثاني – نظرة على فرق التطوير المستقلة

انتهت قبل لحظات فعاليات البث المباشر لثاني مؤتمرات EA Play نظرة على فرق التطوير المستقلة، حيث استضاف Todd Martens من صحيفة Los Angeles Times مجموعة من أبرز المطورين، وشملت القائمة Josef Fares من استوديو Hazelight مطور It Takes Two و Olov Redmalm من استوديو Zoink مطور Lost in Random.

كذلك تواجد كل من Mel Philips و Abubarker Salim من استوديو Silver Rain المنضم حديثًا للشركة، و Guha Bala من استوديو Velan مطور Knockout City، ليقدموا للاعبين نقاشًا مفعمًا بالحيوية وواسع النطاق، وإليكم كل ما تم الكشف عنه خلال فعاليات الحدث.

ألعاب It Takes Two و A Way Out والروابط العاطفية

وفقًا لتصريحات جوزيف فارس، اعتمدت ألعاب It Takes Two و A Way Out في المقام الأول على العلاقة الشخصية بين البطلين لإثارة مشاعر اللاعبين وإيصال رسالة محددة، ويرى المطور أن هناك مكافأة خاصة عندما تلعب It Takes Two مع نصفك الثاني، حيث يمكنك أن ترى كيف تسير الأمور فيما يخص التواصل والمشاعر بين الطرفين في العالم الحقيقي.

لعبة جوزيف فارس القادمة ستكون مجنونة للغاية!

مما لا يثير الدهشة، لا توجد أخبار حول مشروع Hazlelight القادم حتى الآن، حيث تم إصدار It Takes Two قبل بضعة أشهر فقط، وبالتالي لابد أن اللعبة القادمة ما تزال في مراحل التخطيط والتطوير الأولية، ولكن حصلنا في المقابل على جملة مثيرة للاهتمام، حيث أكد المطور أن لعبته القادمة ستكون مجنونة للغاية رافضًا الكشف عن أي تفاصيل إضافية.

لعبة Lost in Random وتصميم العالم القاتم

وصف أولوف ريدمالم مشروع استوديو Zoink الحالي بأنه يركز على “قصة خيالية مظلمة”، حيث تحكم ملكة شريرة شعبها بمساعدة الموت، بينما يتم تحديد مستقبل كل شخص من خلال رمي النرد، ومن هنا تنطلق رحلة الفتاة التي ينتظرها مستقبل غامض ومخاطر لا تعلم بخصوصها أي شيء.

على الجانب الآخر، يتم استخدام شخصية مساعدة أيضًا في Lost in Random لإنشاء روابط بين الشخصيات، بينما لم يتم ذكر أي تفاصيل إضافية باستثناء التركيز على تصميم العالم القاتم، في حين أن عرض أسلوب اللعب سيتم الكشف عنه خلال فعاليات حدث EA Play الرئيسي في 22 يوليو الجاري.

لعبة Knockout City والمنافسات المثيرة مع الأصدقاء

في Knockout City لا يتعلق الأمر بقصة كبيرة أو علاقات عاطفية معقدة وفقًا لتصريحات Guha Bala، بل كان لدى فريق التطوير سؤال مختلف تمامًا هو كيف تُشعر اللعبة؟ كان لنظام رمي الكرة سريع الوتيرة تأثير واضح وإيجابي على اللاعبين، وانصب تركيز الاستوديو بالكامل على هدف واحد هو المنافسة السعيدة التي يجب أن تكون شاملة وجذابة.

لا يقتصر الأمر على المنافسات المحتدمة فقط والركض وراء الكرة، وإنما يمثل التفاعل مع الأصدقاء جانبًا أساسيًا في العنوان لضمان استمرار نجاحه لأطول فترة ممكنة مع خطة الدعم التي تشمل خرائط وأدوات جديدة بشكل دوري

أهمية الألعاب المستقلة لشركة EA

ركزت المحادثة فيما تبقى من عمر المؤتمر على أهمية الألعاب المستقلة للصناعة بأكملها بوجه عام ولشركة EA بشكل خاص، وبحسب تصريحات الحضور، يتطلب الأمر الكثير من الشجاعة لعدم اتباع نماذج الأعمال الراسخة في الصناعة والتي تحقق النجاح المضمون، وكيف تعمل فرق التطوير المستقلة من خلال التطرق لأفكار فريدة ومبتكرة جنبًا إلى جنب مع المرونة الإبداعية، ورغم كون ميزانية الإنتاج محدودة مقارنة بألعاب AAA، ما يزال هناك مخاطر اقتصادية كبيرة.

معلومات أكثر عن ألعاب EA Originals في حدث EA Play الرئيسي

من المنتظر أن نحصل على تفاصيل أكثر واستعراضات لأسلوب اللعب بخصوص مشاريع EA Originals المرتقبة في حدث EA Play الرئيسي في 22 يوليو، ولكن قبل ذلك، سيكون هناك بثان مباشران إضافيان من EA يركز كلاهما على مشاريع EA Sports بما في ذلك ألعاب Madden و FIFA والمزيد.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock